Sidebar Menu

إقامة هادئة في ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة

إن كنتم ترغبون بقضاء إجازة متميزة من الهدوء، مع 450 متراًمن الرمال البيضاء على ساحل الخليج العربي، ومرافق متعددة تشمل 8 مسابح بين واحد مخصص للكبار فقط وحديقة ألعاب مائية و14 مطعم فاخر ومنفذ مشروبات، فإن وجهتكم هي فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الغقامة الشاملة في رأس الخيمة.

فالعرض الذي يقدمه الفندق البعيد عن دبي ساعة واحدة بالسيارة، يتيح للضيوف الاستمتاع بحسم 15% عند حجز إقامة لليلتين على الأقل خلال أيام الأسبوع ضمن جميع الأجنحة الفاخرة والفسيحة التي يحتضنها الفندق، بإطلالته الساحرة على الشواطئ الجذابة لجزيرة المرجان. ويبرز من بين الخيارات المتاحة جناح جونيور، الذي يمتاز بتصميمه الفاخر ومساحته الرحبة البالغة 78 متراً مربعاً، كما يضم غرفتي نوم فاخرتين مع حمامات من الرخام، فضلاً عن شرفة بإطلالة أخّاذة على المساحات الخضراء المحيطة بالمنتجع.



ويتيح العرض كذلك مزايا إضافية تتضمن باقات خاصّة بالفندق للترحيب بالنزلاء وإمكانية حجز كبائن خاصة على الشاطئ والاستمتاع بالمشروبات المنعشة طوال اليوم. كما يتيج المنتجع ميزات أخرى عديدة مثل إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، وتذوق ما يعشقون من وجبات عالمية سواء بجانب المسبح أو الشاطئ، شاملة الأطباق الشهية من المطبخ التركي والآسيوي وغيرهما، والكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية، وأجواء مرح مميز على الشاطئ والمسابح، وعروض للموسيقى الحية.

ويشدّد الفندق على معايير السلامة وعلى تطبيق بروتوكولات النظافة والجودة ومماراساتها، لضمان صحة وسلامة الضيوف والموظفين، وذلك في إطار برنامج Safe Guard التابع لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. وتجدر الإشارة إلى أن إمارة رأس الخيمة حصلت على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من بيرو فيريتاس، الرائدة عالمياً في معايير الصحة والسلامة والرقابة عليها.





Back To Top