Sidebar Menu

عرض خاص في فنادق ياس بلازا في جزيرة ياس أبوظبي

أعلنت الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، جزيرة ياس، عن خصومات خاصة لحجوزات الغرف التي يتم إجراؤها قبل 20 أكتوبر الجاري، للإقامة خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى 3 ديسمبر القادم، في فنادق ياس بلازا.

وتشمل الفنادق المشاركة فندق راديسون بلو جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون، وسنترو جزيرة ياس، وروتانا جزيرة ياس، كراون بلازا جزيرة ياس.



وإلى جانب الخصومات، يشتمل العرض على إمكانية الترقية المجانية، كما تتضمن باقة العطلة تذكرة دخول إلى واحدة من المدن الترفيهية في جزيرة ياس لتتيح الجزيرة لزوارها فرصة خوض تجارب ترفيهية حائزة على جوائز مرموقة في جزيرة ياس، مع أكثر من 100 لعبة ومرفقاً ترفيهياً ضمن مدنها الترفيهية الاستثنائية ليخوضوا تجربة تخطف الأنفاس مع الأفعوانيات المشوقة في عالم فيراري أبوظبي، ويعيشوا مغامرات مائية مليئة بالمرح في ياس ووتروورلد، ويستمتعوا بقضاء أوقات رائعة مع شخصياتهم المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي.



أما باقات العطلات الخاصة بالإقامة في فنادق ياس بلازا فتتيح للزوار فرصة الدخول المجاني إلى شاطئ ياس للاستمتاع بهذا الملاذ الساحر والهادئ برماله البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية وإطلالاته المميزة على أشجار القرم. كما سيتمكن عشاق المغامرات من عيش تجارب نابضة بالأدرينالين في "كلايم أبوظبي"، أحدث وجهات الرياضة والترفيه في الجزيرة، والذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأعلى جدار تسلق داخلي في العالم.

وتتميز جزيرة ياس بأكبر وجهة للتسوق في أبوظبي، حيث يوفر ياس مول لعشاق التسوق أكثر من 370 متجراً، ومنطقة ترفيهية ضخمة للأطفال، بالإضافة إلى 60 مطعماً، ليتيح لزوار الجزيرة فرصة قضاء لحظات مميزة مع عائلاتهم.



ويمكن للراغبين بتمديد إقامتهم في جزيرة ياس ومدينة أبوظبي الاستمتاع بالمزيد من التجارب الجديدة في الجزيرة وضمن العاصمة الإماراتية تتضمن تذاكر دخول إلى أحدث الوجهات الثقافية في أبوظبي، مثل متحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن وغيرها من الوجهات الثقافية.

للحجز والاستفسار، يرجى الضغط هنا..







Back To Top