Sidebar Menu

هل تعرف من قدم أول وجبة شاي بعد الظهر؟

يعد تقليد وجبة شاي بعد الظهر تقليداً بريطانياً شهيراً امتد إلى العديد من بقاع العالم، إلا أن أصل هذا التقليد يعود إلى فندق ذا لانغام، لندن، والذي يعد أول فندق في العالم يقدم هذه الوجبة، في عام 1865.

الفندق أعاد اليوم افتتاح مقهى بالم كورت مع قائمة جديدة بالكامل من إعداد الشيف ميشال رو جونيور وشيف الحلويات التنفيذي أندرو غارفت، ومستوحاة من البسكويت البريطاني، والتارت المخبوزة وحبّ الشاي، سواء كان شاي الفطور الإنجليزي، أو الشاي الأخضر أو أي نكهة أخرى من أفضل حدائق آسيا، إلى جانب تشكيلة من أشهى الحلويات، والكعك والأطايب المالحة، وهي تجربة تعشقها بريطانيا ويقدّرها ذواقة الطعام حول العالم.



وتحتفي القائمة الجديدة ببعض من النكهات الكلاسيكية الأشهر التي ترافق الشاي. وتشمل قائمة الحلويات المستوحاة من البدايات المتواضعة للبسكويت المفضّل في بريطانيا: دايجستف بالشوكولاتة، وكريمة الكاسترد، ولفائف التين، والآيسد جيم والبيكويل تارت - حيث أعيد ابتكارها كلّها بحلّة أنيقة للارتقاء بالنكهات البريطانية المفضّلة.

وبالإضافة إلى الكعك الساخن التقليدي، والمعلّبات المحضرة على الطريقة المنزلية والسندويشات الصغيرة، سيُقدَّم شاي بعد الظهر في بالم كورت إلى جانب عربة تضمّ تشكيلة من شاي جينغ التي تقدّم 20 نوعاً من الشاي المستقدم من منشأ واحد ومن حدائق، يتمّ انتقاؤها من أفضل مناطق الشاي في آسيا. ومن بين أنواع الشاي المتميزة لدى بالم كورت، نذكر دراغون ويل أورغانيك سوبريم من جيجيانغ، الصين.

وقد تمّ انتقاء شاي جينغ على يد سقاة الشاي لدى Palm Court ليس فقط بفضل جودتها العالية، لا بل أيضاً نظراً لفلسفة العمل التي تكمن وراءه. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ علامة جينغ تضع إمكانية التتبّع في صدارة أولوياتها حيث تنظر في منشأ كلّ شاي والحديقة التي تمّ استقدامه منها. ويتمّ التحقق من حدائق جينغ وفقاً للمعايير التي أرستها شراكة الشاي الأخلاقية بهدف تحسين استدامة الشاي، وحياة عمّال الشاي والمزارعين الصغار والبيئة.



وتتخلّل وجبة شاي بعد الظهر إضافة جديدة ترتقي بتجربة النكهات البريطانية وتحتفي بمشروبات العنب المذهلة التي يتمّ إنتاجها حالياً في المملكة المتحدة، وهي تقديم مشروب العنب الإنجليزي الفوّار من غوسبورن، والحائز على عدّة جوائز.

الحجز المسبق ضروري، وسيطّبق مقهى بالم كورت سياسة حجز الطاولات لستة أشخاص كحد أقصى، تماشياً مع إرشادات الحكومة، فيما سيبقى الفريق جاهزاً لمراقبة توافد الأشخاص القادمين لتناول الطعام والانخراط في المجتمع بمسؤولية.

للحجز عبر الإنترنت، اضغط هنا..



بالفيديو:
دليل اختيار أفضل عدسات زوم لكاميرات سوني فول فريم



Back To Top