Sidebar Menu

حيوانتكم الأليفة موضع ترحيب في فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا

ليس عليكم القلق بخصوص حيواناتكم الأليفة عند التوجه للإقامة في دبي، فقد تحول فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا إلى فندق صديق للحيوانات الأليفة يتيح لرواده اصطحاب حيواناتهم للاستمتاع معهم بإقامة مريحة في الفندق.

وسواء كنتم تخططون لإجازة قصيرة أو قضاء فترة طويلة، ففندق دلتا باي مريوت شاطئ الحمرا (4 نجوم) يمنحكم إقامة مريحة وإطلالات بناورامية جميلة على مرسى دبي وشاطئ جميرا، إلى جانب تشكيلة مذهلة من الأطعمة والمشروبات، فيما يخصص مصعد مناسب للحيوانات الأليفة لتسهيل الحركة، مع لافتة خاصة توضع على باب الغرفة تدل على وجود حيوان أليف فيها.



يقع فندق دلتا باي ماريوت في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، بين مرسى دبي وذا ووك، وهو وجهة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه. يضم الفندق من فئة أربع نجوم 360 غرفة، وجناحاً، وشقة فاخرة.

ويقدم الفندق مجموعة متميزة من المزايا، مثل خدمة الواي فاي المجانية ومركز اللياقة البدنية والتدليك المزود بخدمات متكاملة، والمسبح الخارجي، إضافة إلى مجموعة مذهلة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الخيارات. فمطعم Fogueira البرازيلي يتيح الفرصة للاستمتاع بتجربة أمريكا الجنوبية الأصيلة مع فرقة الموسيقى التقليدية والإطلالات على الخليج العربي ومرسى دبي. أما مطعم وبار Speakeasy فيمنح الراحة لضيوفه الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء في مدينة دبي الصاخبة، حيث يتميز بتصميمه المستوحى من عصر الحظر خلال العشرينيات من القرن الماضي في أمريكا.

وإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يرغبون بإقامة لفترات أطول، أن يختاروا زيارة الفندق الذي يضمن لهم أفضل المكافآت في دبي، والاستفادة من الأسعار الحصرية عند حجز إقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر. ويشمل العرض فواتير الخدمات والإنترنت بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خصم مجاني بنسبة 30% على غسيل الملابس والمأكولات والمشروبات.

يمكن للضيوف أن يجعلوا من فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا بمثابة منزل لهم في دبي والاستمتاع بالعديد من المزايا، ومن ضمنها خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعياً، وموقف سيارات مغطى، وخدمة غرف على مدار الساعة، وخدمات غسيل الملابس، والأمن، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى البقالية والصيدلية على مدار الساعة.



يمكنكم الحجز لإقامة مريحة وطويلة لكم ولحيواناتكم الأليفة لتستفيدوا من هذا العرض الخاص، والذي يسري حتى 31 ديسمبر 2020.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو زيارة الموقع الالكتروني (اضغط هنا..)





بالفيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي



Back To Top