Sidebar Menu

فندق جديد على بعد 20 دقيقة من إكسبو 2020

مع 262 جناحاً واسعاً تصميم عصري يلبي احتياجات الضيوف الباحثين عن العمل أو الاسترخاء لفترات طويلة، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من معرض إكسبو 2020 دبي، افتتح أول فروع فندق ستايبريدج سويتس في مطار آل مكتوم الواقع في دبي الجنوب ليرتقي بتجربة الإقامة الطويلة من خلال طابعها السّكني الفاخر والمصممّ لمنح المسافرين من رجال الأعمال والسّياح ملاذاً مريحاً طوال فترة إقامتهم على اختلاف مدتها.



وإلى جانب توفيره سرعة الوصول إلى المطار ومناطق الأعمال المهمة والوجهات السياحية المميزة مثل دبي باركس آند ريزورتس وذا أوتلت فيليدج مول، يمنح الفندق ضيوفه فرصة الاختيار بين الأجنحة ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين وشقق الاستديو. وتضمّ كل وحدة سكنية مطبخاً مجهزاً بالكامل بدءاً بالثلاجة وغسالة الأطباق والفرن وانتهاءً بمساحة عمل مميزة وغرفة جلوس مريحة.

ويمكن للضيوف بدء نهارهم مع وجبة الفطور اليومية في مطعم الفندق، كما يمكنهم تحضير الوجبات الخفيفة ومختلف الأطباق خلال اليوم ضمن المطبخ المشترك والمجهز بآلة لصنع القهوة وفرن ومشواة. ويعزز الفندق تجربة ضيوفه من خلال استضافة ذا سوشال، الفعالية المميزة للعلامة، ثلاث مرات أسبوعياً متيحاً فرصةً استثنائيةً للتواصل بين الضيوف والاستمتاع بأشهى الأطباق الخفيفة والمشروبات وسط أجواءٍ تبعث على الاسترخاء.



ويحتضن الفندق مساحاتٍ رحبة ومريحة تشمل حوض سباحة في الهواء الطلق إلى جانب نادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات، ويتيح لضيوفه باقةً مميزةً من التجارب التي تضمن الاسترخاء وتجديد الطاقة وقضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء.

ويطبق فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم أعلى معايير برنامج واي أوف كلين لضمان الحماية والسلامة لضيوفه.






Back To Top