Sidebar Menu

عروض الإقامة المحلية الفاخرة في سيزرز بالاس بلووارترز دبي

كشف فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن باقة من العروض الخاصة بإقامة محلية متميزة في مرافقه الفاخرة بدءاً من الغرف والأجنحة الفاخرة مع الجاكوزي الخاص على التراس الخارجي والشاطئ الرملي الساحر بطول 450 متراً، إلى جانب المطاعم الراقية ووجهات الترفيه الاستثنائية.

ويمكن للمقيمين في الإمارات الاستفادة من عرض الإقامة المحلية بأسعارٍ تبدأ من 1,116 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة مع تخفيض بقيمة 20 بالمئة على أسعار الغرف، فضلاً عن وجبتي فطور وغداء لشخصين مجاناً.



كما يمكن للضيوف قضاء أوقات متميزة لفترة أطول مع تخفيض بقيمة 20 بالمئة على أكثر أسعار الغرف مرونة عند الحجز لإقامة لا تقل عن أربع ليالٍ وتخفيض بقيمة 25 بالمئة عند الحجز لإقامة لا تقل عن ثماني ليالٍ. ويتضمن عرض Stay & Play for Longer أيضاً إمكانية الدخول إلى الشاطئ الفاخر وأحواض السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها، إلى جانب فرصة قضاء أجمل الأوقات في النادي العصري كوف بيتش ونادي إمباير الخاص بالصغار مع دخول مجاني إلى لاجونا ووتر بارك أو ذا جرين بلانيت لشخصين للغرفة الواحدة.



ويعدّ سيزرز بلوواترز دبي ملاذاً عائلياً عصرياً في قلب جزيرة بلوواترز الساحرة، إذ يجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة العصرية، ويعزز مشهد الضيافة الفاخرة بدبي بتجارب استثنائية. وتضم الوجهة خيارات تناسب كافة الأذواق والتطلعات، بما في ذلك فندقين من فئة خمس نجوم، هما فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي، إلى جانب شقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بالاس.

يسري هذا العرض للحجز والإقامة قبل 26 ديسمبر 2020.

للحجز والاستعلام: 0097145566666، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
أفضل فتحة عدسة للبورتريه، كيفية تصوير مجموعة أشخاص، اختيار البعد البؤري المناسب، تصوير الطبيعة



Back To Top