Sidebar Menu

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر.. انتعاش للجسم والذهن والروح

أظهرت جائحة كوفيد-19 التي شملت العالم كله، أن الصحة النفسية لا تقل أهمية عن الصحة الجسدية، بل إنها تؤثر بشدة إيجاباً أو سلباً على الجسم، إلى جانب تأثيراتها على الاستقرار العاطفي والنفسي والاجتماعي، والقدرة على اتخاذ القرار الصحيح والمناسب.

ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر الذي يعد أعلى منتجع من فئة 5 نجوم في الشرق الأوسط، أخذ كل ذلك في الحسبان، فحرص على أن يقدم لكم فرصة متميزة لقضاء إجازة لا تنسى في أحضان الطبيعة والسكينة على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر.



اكتب مذكراتك
عرفت الآثار الإيجابية التي تحملها كتابة المذكرات في تحسين المزاج وتصفية الذهن والمساعدة على تحديد الأولويات منذ وقت طويل. فهي طريقة مميزة ليتعرف المرء على ما يشعر به، وأية مشاكل يواجه، بل وحتى تقدير الإيجابيات التي يعيشها بشكل أفضل، إلى جانب أنها طريقة رائعة لتتبّع أية أعراض يشعر بها المرء بشكل يومي، ومعرفة المسببات الأساسية لبعض المشاكل والتعرف إلى أفضل طريقة للسيطرة عليها.

وفي منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، لديكم الكثير من الوقت الذي يمكنكم تخصيصه للتفكير بمحتويات مذكراتكم فيما تستمتعون بأجواء من الرفاهية والفخامة وإطلالات ساحرة على الوادي من حديقتكم الخاصة أو شرفاتكم الفسيحة.

استكشف مناطق جديدة
مجرد المشي في مكان جديد يترك أثره الإيجابي على نفسيتك ويحسن من مزاجك، ويجدد حيويتك. وهذا نشاط حضره لك منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ليتيح لك الاستمتاع بجولات في الخارج والاطلاع على الكنوز الثقافية الغنية ضمن "مسار القرى الثلاث" الذي يستعرض التراث والتاريخ العُمانيين عبر زيارة المنازل التقليدية والمزارع الجبلية المدرّجة.

استمتع بمسار سهل على ارتفاع كبير يتبع خطى المسارات القديمة التي تربط بين القرى الجبلية وتحيي الثقافات العريقة لها.



الطهي
الطهي ليس فقط عملية إعداد طعام روتينية، فهو يتطلب الكثير من الصبر والاهتمام، كما أنه غالباً ما يحسن من المعنويات والشعور بالسعادة. ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر يتيح لك عيش هذه التجربة المميزة عبر التعرف على أسرار الأطباق التقليدية العمانية والتايلندية، وتعلم كيفية إعداد أطباقك المفضلة في جلسات تعليمية بالخطوات ضمن دروس الطهي "سبايس سبونز". ويمكنك أن تغمر نفسك بتلك التجربة مع جولة في حديقة الشيف، والتواصل مع الطبيعة بقطف المكونات الطازجة فيما تتعلم من الطهاة كيفية مزج التوابل والعثور على بدائل لها في المنزل.

الرياضة المنعشة
مجموعة واسعة من التجارب الشيقة والمصممة خصيصاً لتناسب الباحثين عن المغامرة والترفيه في وقت واحد. فإن كنت من عشاق النشاط البدني، يمكنك تسلق سلسلة جبال حجر من خلال عدد من المسارات المتدرجة ومتوسطة الصعوبة، والتحليف في الهواء على حبال "زيبلاين" الوحيدة في جبال عُمان لتجربة حافلة بالإثارة والحماس.




بالفيديو:
تعلم تصوير فيديو بكاميرا صغيرة وبطريقة سينمائية



Back To Top