Sidebar Menu

11 فندق في الشرق الأوسط يقدمون حسماً خاصاً

كشفت "أسكوت" عن إطلاقها عرضاً خاصاً بالمقيمين، يتيح لضيوف 11 فندقاً تابعاً لها في الشرق الأوسط الحصول على خصومات على الإقامة تصل حتى 25%، شاملة الإمارات والسعودية والبحرية وعمان، حتى 31 ديسمبر 2020.

ففي الإمارات يمكن الاستفادة من هذا العرض ضمن فندقي "أسكوت بارك بلايس دبي" و "سيتادينز مترو سنترال دبي" اللذين يتمتعان بمواقع مثالية في المدينة على بعد مسافة قريبة من مترو دبي، وكما توفر الوجهتان مساحات إقامة فسيحة وإطلالات بديعة مع سهولة الوصول إلى أبرز معالم دبي.



وفي السعودية يمكن الاستمتاع بإجازة محلية موسمية في أي من الفنادق التالية: "أسكوت رافال العُليا الرياض" في العاصمة، وفندق "أسكوت كورنيش الخبر" الذي يضمن أقصى درجات الراحة في موقعه القريب من كورنيش المدينة الشهير.

ويشتمل العرض وجبة فطور مجانية عند إجراء حجوزات الإقامة ضمن وجهات أسكوت في جدة وهي: "أسكوت التحلية جدة"، "أسكوت صاري جدة"، "سيتادينز السلامة جدة"، "سبيكترومز ريزدنس جدة". كما تضمن الشقق الفندقية المفروشة بالكامل والمزدانة بتصاميم إبداعية وفنية تجربة إقامة مميزة.



وبينما يمكن للمقيمين في سلطنة عمان تجربة الإقمة العصرية في فندق "سمرست بانوراما مسقط، يمكن للسكان المحليين والمقيمين في البحرين الاستمتاع بإحدى شقق "سمرست الفاتح البحرين" العصرية.

ويطبق العرض أيضاً في فندق "سمرست مسلك إسطنبول" الذي يشكل واحةً من الهدوء والاسترخاء في قلب العاصمة النابضة بالحياة، ما يضمن للمقيمين تجربةً فاخرةً للغاية.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..







Back To Top