Sidebar Menu

حفل زفاف خيالي في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

الآ، يمكنك التمتع بحفل زفاف من الخيال، وسط أجواء أنيقة في الهواء الطلق في مناخ معتدل خلال أشهر الشتاء، مع عرض منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، بعيداً عن ضوضاء المدينة.

فقد أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دبي عن السماح لفنادق الإمارة باحتضان حفلات الزفاف التي تصل إلى 200 مدعو، ما سمح للمنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو، ميليا ديزرت بالم دبي، توفير تجربة استثنائية تفيض رومانسية، وحفلات خطوبة مميزة، وحفلات تودي عزوبية وحفلات استقبال، في ربوع أوليف جاردن التي تتربّع وسط طبيعة تزخر بالتاريخ والرومانسية. فهناك توفّر أشجار الزيتون المحيطة بها والعائدة إلى 300 عام موقعاً خلاباً، فيما تحمل ملاعب البولو الممتدة على مساحة تبلغ 160 فدانا من المساحات الخضراء الساحرة قدرة استيعاب تصل إلى 1000 ضيف، ممثلة الخلفيةَ المثالية لتقدّم لهم تجربة عشاء لا مثيل لها.



وحتى إذا رغبت بإقامة حفل في مكان مغلق، فيمكنك طلب تغيير ديكور صالات البولو الفسيحة، فهذه الصالات توفر إمكانية دخولٍ خاصة حتى لا يضطر الضيوف للمرور عبر مبنى الفندق الرئيسي.

بالإضافة إلى ما سبق، يقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم دبي مجموعة مميزة من الصالات الرومانسية الحصرية، بما فيها ذا كورت يارد، ذا ميوزيوم لون، ذا جرين فيراندا وذا أرجنتينيان تيبل، والتي يمكن إعدادها لتلبية رغبات الزوجين بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية.

أما الفريق الخاص بالمنتجع، فيتولى جميع تفاصيل تنظيم حفلات الأعراس التي تلبي جميع متطلبات حفلات الزفاف المحلية والدولية، كما يمكنه تنظيم حفلات زفاف تحمل طابعاً عربياً، غربياً، أو آسيوياً. ويقدم الفريق المنظِّم للحفل المشورة للزوجين في ما يتعلق باختيار الموضوع، والخلفيات المميزة، وقوائم المأكولات، وتنسيقات الأزهار بالإضافة إلى الترفيه والإضاءة، كما يساعدهما على توفير جميع المتطلبات.

وفيما يخص حفلات العشاء الفاخرة مع قوائم الطعام الشهية يمكنك الاعتماد على الخدمة الاستثنائية من الشيف التنفيذي غاستون سيلفا هيريرا وفريق عمله.



يتيح المنتجع أيضاً إمكانية تنظيم احتفالات تقتصر على السيدات، إذ يتوفر فريق عملٍ يتألف من النساء فقط بدءاً من النادلات مروراً بالدي جاي ووصولاً إلى خبيرات الإضاءة.

للحجز والاستعلام: 0097143238888، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



بالفيديو:
تعلم تصوير فيديو بكاميرا صغيرة وبطريقة سينمائية



Back To Top