Sidebar Menu

العنوان منتجع شاطئ جميرا.. وجهة فاخرة للإقامة في دبي

في ديسمبر المقبل، 2020، سيتم افتتاح العنوان منتجع شاطئ جميرا في قلب "ذا بيتش" و"جميرا بيتش ريزيدنسز"، ببناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم. كما أنه يضم مسبحاً مفتوحاً مصمماً على طراز "إنفنيتي" مرشح لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأعلى مسبح من نوعه.



يرتفع البرجان المتطابقان إلى 77 طابقاً تتضمن مرافق العنوان منتجع شاطئ جميرا و"العنوان بيتش ريزيدنسز". ويضم العنوان منتجع شاطئ جميرا 217 غرفةً وجناحاً تتنوع بين غرف الديلوكس، والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، والأجنحة الرئاسية التي تضم ثلاث غرف نوم. أما "العنوان بيتش ريزيدنسز"، فتشمل 443 شقةً مفروشة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى 478 شقة سكنية غير مفروشة توفر نمط حياة عالمي المستوى.

ويحظى العنوان منتجع شاطئ جميرا بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ على مياه الخليج العربي، ونخلة جميرا، ومرسى دبي، وعجلة "عين دبي"، وبذلك يشكل الوجهة المثلى لمحبي الإقامة على الواجهة البحرية.

ويحتضن منتجع شاطئ جميرا العديد من خيارات الطعام الفاخرة مثل مطعم "زيتا سيفنتي سفن" الذي يضم أعلى مسبح مفتوح من طراز "إنفينيتي" في العالم مع إطلالة لا مثيل لها على البحر، وجزيرة بلو ووترز، ونخلة جميرا. وهناك أيضاً مطعم "لي برازيل" الذي من المتوقع أن يصبح حديث المدينة بجمعه بين النكهات اللبنانية والبرازيلية.



كما يكرس مفهوم المطاعم ذات الأجواء المنزلية عبر مطعم "ذا ريستورانت" وردهة "ذا لاونج" التي تحيط بها أشجار الزيتون في منطقة البهو. ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بتناول الطعام قرب الشاطئ في مطعم "بيتش جريل" مع خيار تحضير الوجبات الجاهزة للضيوف الراغبين بتناول الطعام خارج المطعم.

ويضيف المنتجع إلى خدماته تجربة استجمام كاملة مع شاطئ بطول 100 متر، ومسابح مخصصة للعائلات وأخرى للبالغين. وانطلاقاً من تركيزه على صحة وعافية ضيوفه، يضم المنتجع نادياً حديثاً للياقة البدنية ومركز "ذي سبا في العنوان". ويتمتع ضيوف الفندق وقاطنو الشقق السكنية المجهزة بالكامل بإمكانية الدخول إلى مرافق الاستجمام الحصرية.

للحجز وللمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




بالفيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top