Sidebar Menu

جزر المالديف تشهد افتتاح منتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي

على جزيرة بوليفوشي في جنوب مالي أتول، المالديف، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالقارب الفخم من مطار فيلانا الدولي، يشهد منتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي افتتاحه الكبير في 3 ديسمبر المقبل بفخامة وجمال مستوحى من الطبيعة.

المنتجع الجديد الذي يقدم خدمات "أوبر لوكس" بطريقة متميزة، قام بدمج الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بانسجام متناغم يحتضن الجمال الاستوائي للجزيرة، فقد استخدم الرخام الأخضر الغني "الغابات الماطرة" في أرضيات الفيلات، وورق الحائط الأنيق المنسوج يدوياً والألوان الاستوائية، وتبرز الأناقة والروعة بالديكور المزخرف.



تمتد جزيرة بوليفوشي التي تشكلت على شكل مثمن لمسافة تزيد عن 750 متراً في 100 متر عند أقصى امتداد لها. وتتصل برصيف "فيلات الماء" الخشبي بطول 750 متراً. وقد خُصص رصيف خاص للمحميات السبع الفخمة المتراصة لإضافة الخصوصية المطلقة.

أما صالة الوصول الفخمة فبنيت الجدران المتعاقبة ببلاط سوكابومي الحجري الأخضر، وتتألق بدرجات ساحرة من اللون الأخضر تتدرج من اليشم إلى الزمرد.

ومع تجديد جميع فيلات المنتجع المنفرد الـ 90، والتي تقع فوق الماء وشاطئ البحر، فقد شهدت إضافات عديدة مثل الخزائن الكبيرة والحمامات المكيفة المغلقة بالزجاج وأحواض الاستحمام الرائعة في الهواء الطلق. كما تضفي الشاشات المزخرفة بأناقة على الألواح الأمامية للأسرة وفي الحمامات الرئيسية للأجنحة لمسة أنيقة للفيلات فائقة الفخامة.

وتعد أجنحة أوشن بول التسعة، والمنتجعات السبعة أوشن ريزيرف، أكثر الأماكن جذباً للزوار، مع منزلقاتها المائية الضخمة التي تبدأ من الطابق العلوي وتسقط مباشرة في مياه البحيرة الصافية.

ويعتبر رويال ريزيرف أكثر أماكن الإقامة تميزاً في الجزيرة، حيث يوفر أقصى درجات العزلة والخصوصية لاستضافة العائلة والأصدقاء، كما يتمتع بمساحة 400 متر مربع مقسمة على ثلاث غرف نوم ومسبح، ويمكن تحويله إلى بنغل من خمس غرف نوم مع مسبحين.



في الديفيهي، اللغة المالديفية، تعني كلمة Hiyani الظل، وهي الخدمة التي تقوم على مرافقة كبير الخدم الشخصي للضيوف من لحظة وصولهم إلى جيرة بوليفوشي، ويمكن التواصل معه على مدار الساعة.

وصمم كل مطعم بطابع فردي خاص لمزيد من الاستمتاع بأجواء تناول الطعام، فحدود الأرضية الرخامية الزرقاء والأقمشة العصرية والسجاد الريفي تضفي أجواء معاصرة على مطعم "فيستا ديل مار" الذي يقدم الطعام طوال اليوم، كما تمت إضافة حديقة الشيف، وهي حديقة مطبخ استوائي، لتتيح للطهاة وضع المنتجات العضوية والأعشاب والخضراوات الدقيقة إلى قوائمهم على مدار السنة، لإثرائها بأطباق مليئة بالنضارة والنكهة.




بالفيديو:
أشهر معالم السياحة في غرناطة، مجد الأندلس



Back To Top