Sidebar Menu

ليلة تحت النجوم والخيمة البدوية في قصر السراب أبوظبي

تجربة غامرة كشف عنها قصر السراب بإدارة أنانتارا في أبوظبي، مع أجواء الثقافة البدوية الرائعة في مخيم النجوم، والذي يأخذ ضيوفه في رحلة لا تنسى تحت ستارة من النجوم المتلألئة وسط الكثبان الرملية الذهبية لصحراء الربع الخالي.

في مخيم النجوم، يصطحب قصر السراب ضيوفه على ظهر الجمال من المنتجع الصحراوي، على ظهور الجمال التي تشق طريقها عبر الكثبان الرملية إلى المخيم، حيث يتذوقون القهوة العربية والتمر وغيرها الكثير من المأكولات الشهية، ويستخدمون من بعدها المسواك وهو وسيلة محلية وعضوية لتنظيف الأسنان.



وفي المخيم يرحب المضيف والحكواتي بالضيوف، فيما يستمتعون بمشاهدة منظر غروب الشمس الآسر من أعلى الكثبان الرملية. كما يمكنهم الاستمتاع بالتزلج على الرمال بواسطة ألواح التزلج المتوفرة مجاناً. والتمتع كذلك بتناول أشهى المأكولات المشوية الأصيلة المعدة وفقاً لتقاليد المنطقة والانغماس في ثقافة الدولة وتاريخها عن طريق القصص والحكايات التي يسردها الحكواتي والتي تعبر بصدق عن ثقافة وتاريخ ليوا.

ويمكن للضيوف الذي يقضون الليلة بأكملها في الصحراء التمتع بخيمة بدوية تقليدية تتسع لأربع أشخاص كحد أقصى والاستمتاع بما توفره من مميزات محسنة تتعلق بالنظافة حيث ستجد محطة تعقيم وبياضات محكمة الغلق وأنظمة تنقية هواء إضافية.



ولضمان المزيد من راحة البال بخصوص السلامة، سيعبر جميع الضيوف عبر قناة تطهير حرارية لدى وصولهم إلى المنتجع ويتم تزويدهم بمحارم معقمة قبل البدء بمغامرتهم. في حين أن جميع العاملين في المنتجع والمخيم من ضمهم الطهاة يخضعون بشكل دوري إلى فحوصات، تسنح الفرصة أمام ضيوف المخيم بتحضير وجبة عشاءهم البدوية الخاصة القائمة على الشواء تحت سماء الصحراء المتلألئة.

أما في الصباح الباكر، فسيستمتع الضيوف بمشهد ساحر لشروق الشمس، بالتزامن مع عرض الصقور وينغمسون في تناول وجبة إفطار صحية قبل التوجه إلى المنتجع. يتميز قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بموقع لا مثيل له على حافة منطقة الربع الخالي يخوله من توفير تجارب ومغامرات عربية استثنائية وأصيلة.

للحجز والاستعلام: 0097128958100، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top