Sidebar Menu

إقامة مميزة ليومين في فندق تاج في دبي

أطلق كل من فندق تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا عرض الإقامة الشتوية القصيرة بمناسبة موسم الأعياد، والذي يتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع استثنائية مع يومين من تجارب تناول الطعام والترفيه والاسترخاء ضمن أجواءٍ آمنة كلياً.

يبدأ العرض بزيارة فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يوم الخميس وقضاء أجمل الأوقات في باروس، المطعم وركن المشروبات المتوسطي على السطح مع إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي الساحر.



وسيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 200 درهماً إماراتياً يمكن إنفاقها على الطعام والمشروبات بين الساعة 6 و9 مساءً ضمن نيسي أون 46، التجربة النابضة بالحياة على وقع عروض الموسيقى الحية من إبداع جايمي دفيل ومنسق الأغاني المقيم.

أما يوم الجمعة، فهناك وجبة فطور شهية في مطعم شاميانا المميز، قبل التوجه إلى فندق تاج دبي في منطقة برج خليفة والاستمتاع بوجبة برانش كلاسيكية على وقع أكثر أغاني فترة الثمانينات والتسعينات شهرةً في ذا إيلوكوينت إيليفانت.

وتقدم قائمة الطعام المحضّرة حسب الطلب تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية البريطانية الشهيرة مع أشهى الكوكتيلات وعصائر العنب والشعير المشروبات الفوارة. ويحظى الضيوف بفرصة التلذذ بوجبة فطور فاخرة في تيسورو يوم السبت قبل التوجه إلى حوض السباحة أو المنتجع الصحي والاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء.

ويحرص فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها الجهات الحكومية في دبي.

للحجز والاستعلام: 97144383100+ أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top