Sidebar Menu

5 وجهات إقامة جديدة من فورسيزونز خلال 2021

يشهد العام المقبل، 2021، الكثير من الإضافات والتغييرات في وجهات الضيافة التي تحمل علامة فورسيزونز حول العالم، تهدف إلى تقديم المزيد من تجارب الإقامة الفاخرة والترحيب بالضيوف بأمان ضمن برنامج "الريادة بعناية" الخاص بالشركة، وهو برنامج صحة وسلامة عالمي للموظيفن والضيوف والمقيمين.

وتضم هذه الإضافات افتتاح 5 وجهات جديدة تحمل علامة فورسيزونز، هي:
- منتجع وريزيدنسز فورسيزونز نابا فالي - يقع في مجتمع كاليستوجا الساحر، وستشمل الإضافة التالية لمجموعة فورسيزونز كاليفورنيا المتنوعة أول منتجع فورسيزونز يضم مصنعاً للعصير المعتق وحقل للعنب ضمن مرافقه، بالشراكة مع توماس ريفرز براون. يضم الفندق 85 مكان إقامة فاخر من تصميم إيرين مارتن، وحوضين سباحة خارجيين، ومفهوم سبا مميز يركز على اللياقة والصحة البدنية، يتجسد في مركز سبا تاليسا، كما سيقدم الفندق مطعم "ترس" المرتقب بقيادة الشيف إريك أندرسون الحائز على نجمة ميشلان. ومن المتوقع أن يكون الافتتاح في أوائل عام 2021.



- فندق وبرايفت ريزيدنسيز فورسيزونز نيو أورلينز - أعلن أول فندق فورسيزونز يقام في إحدى عواصم الطهي في أمريكا عن شراكته مع الشيف ألون شايا الحائز على جوائز، والذي يطور مفهوم المطعم المتميز للفندق الجديد المطل على النهر والمكون من 34 طابقاً ضمن المركز التجاري، كما سيشمل مرافق إضافية لتناول المأكولات والمشروبات، ومنتجعاً صحياً كامل الخدمات، وحوض سباحة خارجي، ومساحات شاسعة مخصصة للفعاليات. الافتتاح المتوقع في ربيع 2021.

- منتجع فورسيزونز تاماريندو المكسيك - يقع على مساحة تزيد عن 800 هكتار (2000 فدان) ضمن محمية بيئية على ساحل المحيط الهادئ، ويقف هذا المنتجع ذو الطراز المعاصر على منحدر طبيعي ويطل على نادي الجولف ليجسد واحة أصيلة تتيح الفرص الترفيهية المختلفة إلى جانب الوصول إلى شواطئ متعددة وكهوف خاصة تنتظركم لاكتشافها. الافتتاح المتوقع خلال عام 2021.



- قصر سان دومينيكو تاورمينا، أحد فنادق فورسيزونز - أعلنت فورسيزونز مؤخراً أن قصر سان دومينيكو الأسطوري سيظهر قريباً كتجربة فورسيزونز في مدينة تاورمينا الساحلية في صقلية، لتضاف إلى مجموعة الفنادق الاستثنائية للعلامة التجارية في الأماكن التاريخية بأوروبا، فإن الفندق الشهير المطل على البحر الأيوني من أعلى التلة، سيكون أيضاً موطناً لمطعم برينسيبي تشيرامي الحائز على نجمتي ميشلان. الافتتاح المتوقع في عام 2021.

- فندق وبرايفت ريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل - تستمر مجموعة الفنادق والمنتجعات وأماكن الإقامة الخاصة بالعلامة التجارية في ولاية صن شاين في النمو والتوسع مع إضافة فندق على ساحل المحيط من تصميم كوبي كارب، بينما تم تصميم الديكورات الداخلية من تصميم تارا بيرنيرد ومارتين وبرودنيزكي، بينما تم تصميم المناظر الطبيعية بواسطة فيرناندو وونغ. الافتتاح المتوقع في أواخر عام 2021.

وكانت فورسيزونز قد افتتحت خلال العام الجاري 2020 العديد من الفنادق، بينها فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي، وفندق وريزيدنسز فورسيزونز مدريد، وفندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو، وفندق وريزيدنسز فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا.

كما شهدت العديد من فنادق فورسيزونز تجديدات وتحسينات مختلفة مثل تجديد حوض السباحة الخارجي المفتوح على مدار العام في فندق فور سيزونز أوستن، وافتتاح مطعم "أدورن" المستوحى من أرجاء العالم في فندق فورسيزونز شيكاغو، وتصميمات جديدة لغرف الضيوف في فندق فوسيزونز هيوستن، وتحديث جذري لحوض الأسماك كنجز بوند الذي يتيح للضيوف السباحة فيه في منتجع فورسيزونز هوالالاي جزر هاواي، ومنتجع فورسيزونز نيفيس ويست انديز، وفندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، ومنتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك، ومنتجع وريزيدنسز فورسيزونز ويسلر الجبلي الكندي.

كذلك شهدت فنادق فورسيزونز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ تحسينات وتحديثات مختلفة أضافت إليها العديد مما يجعل الإقامة فيها أكثر راحة ومتعة.

تتضمن تجربة فورسينزونز أيضاً خيار برايفت ريتريتس التي تقدم منازل فاخرة للإيجار تجمع بين العزلة والخدمات ووسائل الراحة المتوفرة على مدار الساعة في الجبال الرائعة أو على شواطئ البحار، مع أكثر من 750 فيلا ووحدة سكنية فاخرة. إلى جانب خيار الإقامة الممتدة مع فورسيزونز التي تتيح الإقامة في أحد فنادق العالمة مع الاستمتاع بها كما في المنزل، لمدة 30 يوماً أو أكثر، تتيح لهم إنشاء خطة صحية مخصصة مع فريق الطهي والسبا وجلسات اللياقة البدنية وخدمة الواي فاي والمواقف المجانية للسيارات وترتيبات النقل والمواصلات وغيرها.



وفي العام المقبل، 2021، ستحلق طائرة فورسيزونز الخاصة الجديد والمصممة خصيصاً بالكامل في مسارات متعددة حول العالم، لتقدم خدمات فريق كامل على متن الطائرة تشمل طاه تنفيذي وكونسييرج يضيف الطابع الشخصي في الرحلة لكل ضيف، وطبيب معالج في الرحلات. فقد تم إعادة تصميم الطائرة من الداخل إلى 48 مقعداً فقط مع 2 متر (6.5 قدم) من المساحة الشخصية لمزيد من الراحة، وجهزت مقصورة طائرة إيرباص من نوع A321neo-LR الفسيحة بنظام تنقية هواء متطور على مستوى قطاع المستشفيات والذي يجدد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق ويزيل 99.9 بالمائة من الجسيمات والفيروسات والبكتيريا. وتتوفر مساحة محدودة لمقاعد رحلات 2021، وقد تم الإعلان للتو عن المسارات الأولى لعام 2022.

ومن ناحية الصحة والسلامة المعززة، والخدمة غير التلامسية، فإن برنامج "الريادة بعناية" يستند على خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة لجميع ضيوف وموظفي ومقيمي فورسيزونز ويحدّد البرنامج إجراءات واضحة لتثقيف وتمكين الموظفين في رعاية الضيوف.

ويوفر تطبيق فورسيزونز تشات للهواتف المحمولة أيضاً وسيلة مريحة وغير تلامسية للأفراد لإضافة خدمة شخصية حسب رغبتهم. مع توفره بأكثر من 100 لغة، يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها، وطلب استلام الأمتعة، والنقل والمواصلات إلى المطار، وخدمة الغرف، وطلبات تنظيف الغرف، وغير ذلك..




بالفيديو:
تعرفوا على مسرح دبي للفنون الرقمية



Back To Top