Sidebar Menu

موسم الأعياد في كونستانس هالافيلي في جزر المالديف

خدمات فائقة الفخامة تواكب أقصى إجراءات السلامة يقدمها منتجع كونستانس هالافيلي الواقع على جزيرة خاصة شمال أري أتول، جزر المالديف، مع الشواطئ البكر والإطلالات الخلابة والأجواء الحصرية، مقابل نصف السعر فقط خلال موسم الأعياد.

يرحب المنتجع بضيوفه ابتداء من مطار مالي في لاونج خاص متاح حصرياً لهم، حيث يمكنهم أخذ لمحة عن التجربة التي تنتظرهم، وتتوفر لهم المرطبات، الإنترنت ومناطق الاسترخاء مجاناً، بالإضافة إلى فريق خبير للمساعدة في عملية تسجيل الوصول أثناء انتظار الضيوف لطائرتهم المائية التي ستنقلهم إلى عالم من المغامرات والخدمات الفاخرة.

وتبرز كل فيلا في منتجع كونستانس هالافيلي التجربة المالديفية بجميع جوانبها، فهي تطل على المحيط، وتتضمن حمام سباحة خاص، مساحات واسعة، وأجواء فاخرة، إضافة إلى الحديقة الفخمة في فلل الشاطئ. يمكن للعائلات المسافرة رفقة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 11 عاماً الاستفادة من نادي الأطفال المجاني المليء بالأنشطة المصممة خصيصا لتعزيز خيال الصغار.

وهناك أيضاً العديد من الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها؛ مثل رحلات المحيط، رحلات غروب الشمس، الغوص والأنشطة الرياضية، تناول الإفطار في قارب مالديفي تقليدي وتجارب تناول الطعام تحت النجوم.

يسري العرض حتى 6 يناير 2021، مع سياسة الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول عند إلغاء الحجز قبل 22 ديسمبر الجاري.




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top