Sidebar Menu

سلسلة تجارب احتفالية في فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة

كشف فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن تحضيره سلسلة من التجارب الاحتفالية الاستثنائية في موسم الأعياد، تتيح لكم قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، من موقعه المميز بين جبال الحجر ومياه الخليج العربي الزرقاء.

عشاء عيد الميلاد - مطعم مشويات غريل ليكسينغتون
عشاء فاخر يومي 24 و25 ديسمبر في مطعم مشويات غريل ليكسينغتون، مع قائمة عيد الميلاد الرائعة والمكونة من ثلاثة أطباق والتي يمكن أن يضاف إليها مجموعة مختارة من المشروبات والعصائر.
تتوفر القوائم الخاصة من الساعة 6.30 حتى 10.30 مساء.
- يتضمن الخيار الأول مشروباً ترحيبياً مقابل 370 درهماً إماراتياً
- يتضمن الخيار الثاني مشروبات مميزة مقابل 525 درهماً إماراتياً



عيد الميلاد تحت الشمس - البرانش في مظلات الكابانا في الحديقة
احتفالات نهارية تحت أشعة الشمس، حيث يمكنك الاسترخاء مع عائلتك والتمتع بإطلالات خلابة في مظلات والدورف أستوريا المنترة في حدائق الفندق، ويمكنك الاستمتاع بباقة برانش عيد الميلاد المبهجة في الهواء الطلق مصحوبة بعروض موسيقية حية للاحتفال في فترة ما بعد الظهر.
تتوفر باقات برانش الكريسماس في 25 ديسمبر من 1:00 ظهراً إلى 4:00 مساء، في مظلات الكابانا على العشب
- باقة سانتا تشمل المشروبات الغازية مقابل 315 درهماً إماراتياً
- باقة جرينش تشمل مشروبات ممتازة مقابل 422 درهماً إماراتياً

السفر عبر الزمن في ليلة رأس السنة الجديدة - كاميليا لاونج
أما حفلة رأس السنة فتضم حفل عشاء رائع يشتمل على بوفيه أنيق من المأكولات العالمية، مع مجموعة من المشروبات الفاخرة، ضمن أجواء العروض المباشرة التي يقدمها مجموعة من الفنانين بينهم الفرقة الأسطورية Gypsyland، ليستمتع الضيوف بوقتهم حتى منتصف الليل. يقام هذا الاحتفال الرائع في تراس كاميليا الذي أُعد خصيصاً لهذه المناسبة ويوفر إطلالات خلابة على النافورة وشاطئ والدورف أستوريا.
يقام حفل العشاء يوم 31 ديسمبر الساعة 7.30 مساء مع حفل استقبال كوكتيل في صالة كاميليا
- الباقة الفضية - تشمل بوفيه NYE Gala Lavish، ومجموعة من المشروبات المختارة مجاناً حتى منتصف الليل، ودخول السحب مرة واحدة، والدخول المجاني إلى مطعم الفيروز (بعد الحفلة) مقابل 1,600 درهم
- الباقة الذهبية - تشمل جميع مزايا الباقة الفضية، بالإضافة إلى سحوبات متعددة، ومقعد خاص في مواجهة المنصة مقابل 1,850 درهماً إماراتياً



جولة افتراضية فريدة من نوعها، Meet Me at the Clock
وفي أول أيام السنة الجديدة، تنتظرك تجربة شاي بعد الظهر مع السفر عبر الزمن. عد بالزمن إلى الوراء، واتجه نحو الماضي، وادخل إلى التاريخ الغني لعلامة والدورف أستوريا من خلال الجولة الافتراضية "Meet Me at the Clock".

تتميز هذه التجربة الرائعة بجولة افتراضية مع دليل صوتي متوفر باللغات العربية والإنجليزية والروسية وتأخذ المشاركين في مغامرة تكشف إرث علامة والدورف أستوريا الفاخرة. اكتشف القصة المؤثرة وراء تعبير "Meet Me at the Clock" وكيف أصبح جزء لا يتجزأ من إرث العلامة الفاخرة.




بالفيديو:
أفخم سيارة صينية اليوم: معاينة سيارة MG HS 2020



Back To Top