Sidebar Menu

إطلالات آسرة في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

مع بداية العام الجديد، شهدت دبي افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي يوفر أجواء مميزة من الأناقة والراحة، مع إطلالات ساحرة على نخلة جميرا من موقعه بين مدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا ودبي مارينا، وبالقرب من أشهر مراكز التسوق والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية في المدينة.

يتمتع فندق أفاني بالم فيو بتصاميم داخلية مميزة ووسائل راحة معاصرة ومرافق لياقة بدنية، ويحتضن 264 جناحاً وغرفة فسيحة بنوافذ تمتد من الارض إلى السقف، ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاًن وتراسات خاصة للاستمتاع بالإطلالات على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي.



يقدّم فندق أفاني بالم فيو 11 فئة مختلفة من الغرف، بدءاً من الاستوديوهات التي تمتد على مساحة 41 متراً مربعاً، وصولاً إلى الشقق التي تضم ثلاث غرف نوم وتشغل 165 متراً مربعاً. ويجمع بين المساكن المصممة بشكل رائع والخدمات الممتازة والمجانية التي تشمل الواي فاي وركن السيارات، ما يجعله وجهة مثالية لإقامة قصيرة أو طويلة.

ويضم الفندق مطعمين وبار، مع مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام. فمطعم سيفن سيدز يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى ذا بانتري سريع الخدمة وأكوا بار يطل على حوض السباحة في الهواء الطلق. كما يمكن الاستمتاع بخدمة تناول الطعام في الغرفة للتلذّذ بأطباق أفاني الصحية والزاخرة بالنكهات في راحة مسكنك.

كما يمكن لضيوف فندق أفاني بالم فيو دبي الحفاظ على لياقتهم البدنية في نادي أفاني فيت الذي يضم بعض أفضل المعدات الرياضية لتنحيف الجسم وتطوير العقل، فيما يوفّر حوض السباحة المذهل في الهواء الطلق إطلالات آسرة على أفق المدينة.

ويرتبط الفندق بشبكة نقل ممتازة، إذ يتربّع قبالة شارع الشيخ زايد متعدد المسارات والذي يشكّل الشريان الحيوي للمدينة. وتقع محطات ترام دبي والمونوريل بالقرب من مدخل الفندق. فيما يبعد مطار دبي الدولي 30 دقيقة بالسيارة، ويمكن الوصول بسهولة إلى مطار آل مكتوم الدولي الثاني في المدينة وموقع إكسبو 2020 دبي المرتقب في غضون نصف ساعة بالسيارة.

كما يبعد الفندق بضع دقائق بالسيارة عن دبي مارينا التي تُشكل وجهة ترفيهية مميزة يمكن التنزه فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع.




فيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top