Sidebar Menu

إقامة فاخرة مجانية في فندق أوكسيدنتال الجداف بدبي

كشف فندق "أوكسيدنتال الجداف" عن استقباله عام 2021 بطريقة مبتكرة تتضمن تقديم 21 إقامة مجانية شاملة وجبة الإفطار، من خلال مسابقة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أنستاجرام وفيسبوك، تتيح للمشاركين الاستمتاع بالإقامة في هذا الفندق (4 نجوم) الذي يضم 365 غرفة وجناحاً، وسيتم افتتاحه في فبراير المقبل.

يقع فندق أوكسيدنتال الجداف في منطقة الجداف، على مقربة من مطار دبي والمراكز الرئيسية في المدينة مثل مدينة دبي الطبية ووسط مدينة دبي ولا مير، ويمثل مزيجاً من الضيافة الإسبانية والثقافة العربية، ويقدم مفاهيم وتجارب جديدة في المطاعم الخمسة تمكّن نزلاءه من الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الحصرية منها: مطعم لبناني ومطعم إسباني ومقهى المسبح.



وتتمتع غرف وأجنحة الفندق بإطلالات بانورامية على برج خليفة، كما يوفر مرافق تهتم بالصحة والعافية إلى جانب عقد الاجتماعات والمؤتمرات.

ويستطيع المشاركون في المسابقة وضع إشارة إلى حساب صديق يعتبرونه يستحق الفوز بالجائزة على أحد المنشورات على "انستاجرام"، وسيفوز الشخص الذي تم وضع الإشارة على حسابه بقسيمة إقامة فاخرة لشخصين عبر اختيار عشوائي متاح لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حساب @occidental_aljaddaf على انستاجرام.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة



Back To Top