Sidebar Menu

سانت ريجيس تفتتح فندقها الجديد في القاهرة

بموقع متميز على ضفاف نهر النيل، افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات سانت رجيس التابعة لماريوت الدولية فندقها الجديد في القاهرة، فندق سانت ريجيس القاهرة، على الطرف الشمالي من الكورنيش، ليوفر إقامة تسهل على المقيمين الوصول إلى أشهر المعالم الأثرية في المدينة.

يتكون فندق سانت ريجيس القاهرة من 39 طابقاً، بتوقيع المهندس المعماري مايكل جريفز، ويعكس الماضي الغني للمدينة ومستقبلها النابض بالحياة، حيث يمتزج الخشب الداكن والأنسجة الجميلة والألواح المرصعة بالجواهر والمنحوتات الخشبية المغطاة بالذهب وصدف اللؤلؤ، وأجمل ثريات الكريستال التي تشتهر بها مصر.



ويضم الفندق ٢٨٦غرفة وجناحاً مجهزاً بالكامل و٨٠ شقة فاخرة توفر رفاهية استثنائية، إلى جانب 3 أجنحة ملكية فخمة، مع مساحات داخلية تشمل صالة رياضة خاصة وساونا ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتوفر إطلالات بانورامية على نهر النيل. وتتمتع جميع غرف الضيوف والأجنحة بخدمة المساعد الشخصي المميزة الخاصة بفنادق سانت ريجيس.

كما يشتمل فندق سانت ريجيس القاهرة على العديد من تجارب الطعام المتنوعة، فمطعم La Zisa يقدم الأطباق الإيطالية التقليدية، ومطعم Tianma يقدم رحلة إلى نكهات سينغافورة والصين والهند وجنوب شرق آسيا، فيما يقدم مطعم J&G Steakhouse مجموعة متطورة من الستيك وقطع اللحم الممتازة والأسماك من جميع أنحاء العالم.

أما مطعم وبار Sirocco الموجود بجانب حمام السباحة فيعد المكان المثالي للاستمتاع بكوكتيل مع مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية والمصرية. ولعشاق اللاونجات الحضرية والأنيقة، يتميز لاونج Envy الساحر بالتصاميم المرصعة بالجواهر لقضاء ليلة خاصة مع الأصدقاء.

يحتضن الفندق أيضاً منتجع اريديوم سبا، جلسات متنوعة للنقاهة والتدليك والتجارب المميزة المخصصة في بيئة هادئة وجذابة، ومن خلال المساحة التي تمتد لأكثر من ألف متر مربع، يضم المركز مناطق للعلاج الحراري ومرافق فريدة بما في ذلك الساونا والبخار وغرفة الجليد ودش الصدمة ودش المغامرة وحمام السباحة، إلى جانب نادي رياضي مجهز بكامل المعدات إلى جانب حمام السباحة المغطى و المفتوح.



وتوفر المكتبة المزينة بالقطع الأثرية والمفروشات المريحة والكتب، ركناً هادئاً للضيوف للحصول على قسط من الراحة، في حين تتمتع الحديقة المائية بتصميماتها الداخلية المصرية التاريخية. وتستوحي حانة سانت ريجيس بتصاميمها وأجوائها من حانة King Cole المشهورة والتي تقع في نيويورك، فهي الحانة التي انطلق منها كوكتيل Bloody Mary الشهير عالمياً في عام 1934. ويتميز بمجموعة حصرية من أرقى أنواع المشروبات الفوار في العالم، وعصير العنب العتيق النادر، وغيرها من الكوكتيلات الاستثنائية. الفندق يتميز بكوكتيل Bloody Mary الخاص به المكون من زهرة الكركدية ذات المذاق الرائع.

كذلك يضم فندق سانت ريجيس القاهرة قاعة أستور الرئيسية متعددة الاستخدامات، ومن خلال سلالمها الكبيرة المنحنية التي تحيط بثريا سواروفسكي المهيبة بشكل لافت للنظر وسقفها العالي المكون من ثلاثة طوابق، يمكن تنظيم جميع المناسبات بما في ذلك حفلات الزفاف أو الاحتفالات والاجتماعات، وتبلغ مساحة القاعة 990 متراً مربعاً وتتسع لما يصل إلى ألف ضيف. كما يضم الفندق عشرة قاعات مخصصة للاجتماعات الأصغر حجماً والتي تضم أحدث التقنيات المطلوبة لتنظيم الاجتماعات.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top