4 علاجات مبتكرة متوفرة فقط في سبا منتجع فيلا

كشف منتجع جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف عن 4 علاجات تعد من الأكثر فخامة وابتكاراً في العالم، وهي متوفرة فقط في سبا منتجع فيلا.

وتتضمن هذه العلاجات علاج كلاود 9 من شا، وهو جراب يتأرجح مستخدماً مزيجاً من اللون والضوء والحركة، الأمر الذي يخلق تأثيراً متجدداً على الجهاز العصبي فيما تسترخي بعمق في الجراب. وتم إنشاء هذا العلاج من قبل الفنان الفيني والباحث في الإدراك شا، وهو الوحيد في جزر المالديف.



ويتيح علاج الوجه بالكافيار الأخضر والخلايا الجذعية والكروم الذهبي إمكانية تجديد شباب البشرة وتدليلها، وهو علاج فريد في سبا منتجع فيلا، كما أنه المنتجع الوحيد في جزر المالديف الذي يستخدم منتجات من علامة كوتوشينا من كيوتو في اليابان، وهي علامة تقدم منتجاة عضوية للعناية بالبشرة مصنوعة من الشاي الأخضر العضوي ومياه الينابيع النقية من فرنسا.

أما غرفة الثلج، فهي الغرفة الوحيدة من نوعها في جزر المالديف، وتعمل إلى جانب غرفة الساونا والبخار على تعزيز الفوائد الصحية الإيجابية التي تساعد في عملية إزالة السموم، وتحفيز الجلد بالعلاجات الساخنة والباردة. كما أنه يساعد على إزالة الشوائب والسموم التي تتراكم بمرور الوقت.




فيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top