تجربة رومانسية في الطابق 42 من فندق شانغريلا دبي

كشف فندق شانغريلا دبي عن تقديمه تجربة استثنائية رومانسية "فلاي مي تو ذا مون"، مستوحاة من ضوء القمر، وتتضمن تفاصيل براقة تشبه جمال السماء في الليل عندما يزينها ضوء القمر من تصميم المبدعة باي تولين الشهيرة بتنظيم الفعاليات الفاخرة.

تتضمن التجارب الأنيقة والحصرية خيارين لموضوع السهرة هما "فلاي مي تو ذا مون" و"بوهيميان شيك"، ويوفر كل منهما جلسات دافئة تسع حتى ستة أشخاص وقوائم طعام محضرة حسب الطلب على أيدي فريق من الطهاة المبدعين.



ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن المزيد من الراحة والاسترخاء، باختيار تجربة" بوهيميان شيك" التي توفر خيمة مفتوحة تزينها العديد من التفاصيل الجميلة مثل الأضواء المتلألئة ونباتات البامباس الرائعة والتطريزات اليدوية، بالإضافة إلى المزهريات الخزفية الفريدة والسلال والوسائد المريحة والأغطية الدافئة، مما يضمن لهم أجواء استثنائية راقية وتصحبهم في رحلة حالمة. مع قائمة عشاء مبتكرة مؤلفة من خمسة أطباق يمكن تصميمها حسب مختلف التفضيلات والأنماط الغذائية، بما فيها الأطباق النباتية والأطباق الخالية من الجلوتين.

للحجز والاستعلام: 0097144052889، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top