تجارب فريدة في فندق بارك ريجس كرسكين في دبي

باقة من العروض المتميزة كشف عنها فندق الخمس نجوم، بارك ريجس كريسكين في دبي، تشتمل على العديد من التجارب الفريدة والمتميزة.

مطعم ماسالا بازار
غداء العمل تيفين بوكس
تُعدّ وجبات تيفين بوكس المحضرة على الطريقة التقليدية أحدث إضافات مطعم ماسالا بازار الهندي، حيث يمكن للضيوف اختيار الوجبة من طبق الأرز أو الروتي، إضافة إلى المقبلات والطبق الرئيسي وطبق التحلية. وتضمن التشكيلة الواسعة من الأطباق استمتاع زملاء العمل باستراحة غداء مميزة وسط أجواء تبعث على الاسترخاء والراحة طوال شهر فبراير.

عرض العشاء المبكر
المطعم نفسه، ماسالا بازار في فندق بارك ريجس كرسكين، يقدم عرض العشاء المبكر الذي يتيح للضيوف اختيار ما يفضلونه من وجبات التيفين أو الشاتي الشهية خلال شهر فبراير الجاري. ويقدم العرض مشروباً شهياً خاصاً بالمطعم، ما يمهّد لقضاء أمسية استثنائية.

مشروبين بسعر مشروب واحد
إضاف إلى غداء العمل وعرض العشاء المبكر، يقدم معطعم ماسالا بازار عرض مشروبين بسعر واحد الذي يتيح للذواقة تناول أشهى إبداعات المطبخ الهندي واحتساء مشروبين من مشروبات الشعير المختارة بتكلفة مشروب واحد عند طلبها مع الوجبة الرئيسي.



مطعم كريس ويذ إيه فيو
يقع مطعم كريس ويذ إيه فيو في الطابع التاسع عشر من فندق بارك ريجس كريسكين، ويقدم وجبات عالمية شهية، إلى جانب تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والموكتيلات المحضرة بإتقان.

إقامة فريدة
يعد فندق بارك ريجس كريسكين وجهة متميزة للإقامة في 2021، مع موقعه في بر دبي بالقرب من مترو دبي، الموقع الذي يتيح للضيوف فرصة استكشاف المناطق القديمة والحديثة في مدينة دبي بمنتهى السهولة. كما يمكن للنزلاء الاستفادة من عرض احجز الآن وادفع لاحقاً الذي يوفر لهم خيارات مرنة من خلال تسجيل الحجز ودفع التكلفة في وقت لاحق

ويحصل الضيوف الذين يستفيدون من هذا العرض على خصومات حصرية تصل حتى 50% على أفضل الأسعار المتاحة لفئة الغرف الخاصة بهم، للاستمتاع بإقامة مفعمة بالراحة بعيداً عن مشاغل الحياة.

يشتمل عرض الإقامة على:
- احجز الآن وادفع لاحقاَ
- خصومات تصل حتى 50% على أفضل الأسعار المتاحة
- يمكن إلغاء الحجوزات قبل 24 ساعة من الوصول
- نقاط برنامج الولاء - يمكن لجميع أعضاء برنامج مكافآت ستي ويل كسب نقاط عند حجز هذه الباقة
- الإقامة حتى 30 سبتمبر 2021 - احجز الآن وادفع لاحقاً!َ العرض متاح حتى 26 فبراير 2021

عرض الإقامة والفطور
يطرح فندق بارك ريجس كريسكين هذا العام عرض الإقامة والفطور المميز، والذي يضمن للضيوف الاستمتاع بموسم الشتاء وبإجازة تمنحهم الراحة والاسترخاء مع خصومات تصل حتى 35% على أسعار الغرف. كما يشتمل العرض على وجبة فطور شهية على طراز البوفيه تساعد الضيوف على بدء يومهم بحيوية ونشاط.

يشتمل عرض الإقامة والفطور على:
- احجز الآن وادفع لاحقاً
- خصومات تصل حتى 35% على أسعار الغرف عند اختيار عرض الإقامة والفطور
- نقاط برنامج الولاء - يمكن للأعضاء كسب نقاط من برنامج مكافآت ستي ويل أو شركائنا الخطوط الجوية السنغافورية أو خطوط كانتاس الجوية
- العرض متاح لفترة محدودة - حتى 26 فبراير 2021

أسعار مخفّضة على تذاكر الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس
عند حجز الإقامة في فندق بارك ريجس كريسكين، يستفيد الضيوف من فرصة الأسعار المخفضة على تذاكر الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط.

للحجز والاستعلام: 0097143771111




فيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



Back To Top