فندق جديد 5 نجوم في جزيرة ياس في أبوظبي

بعد أيام قليلة، في 18 فبراير الجاري، يستقبل هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ضيوفه مع توفيره 545 غرفة وناد شاطئي مميز في موقع وإطلالته الرائعة في "ياس باي" ضمن منطقة "الواجهة البحرية".

ويقدم "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس" مجموعة متنوعة من المرافق المتميزة إلى جانب النادي الشاطئي، حيث يوفر العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المميزة الأخرى، ونادي مخصص ومجهز بالكامل للأطفال وسبا ومركز مؤتمرات متعدد الأغراض. ويقع الفندق على مقربة من المدن الترفيهية ومرافق الاستجمام الأخرى في جزيرة ياس، ويقدم لضيوفه خيارات إقامة فاخرة خلال استمتاعهم بتجربة كل ما تقدمه جزيرة ياس.



وسيحظى نزلاء "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس" كجزء من العروض التي تتضمنها إقامتهم الفندقية بفرصة دخول المدن الترفيهية في جزيرة ياس ومن بينها "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتروورلد" ,عالم "وارنر براذرز أبوظبي" والتي يمكن الوصول إليها جميعاً في خلال 10 دقائق.

وتضم منطقة "الواجهة البحرية" في ياس باي عدداً من مرافق الترفيه والحياة الليلية حيث تشمل أيضاً "الاتحاد أرينا"، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي، والتي تم تصميمها بقدرة استيعابية مرنة قادرة على استقبال من 200 إلى 18 ألف شخص، لاستضافة الأحداث الضخمة والمناسبات الخاصة. كما تحتضن منطقة "الواجهة البحرية" ممشىً ورصيفاً بحرياً يضمون 37 مقهىً ومطعماً فضلاً عن 19 منفذاً للبيع بالتجزئة.




فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية



Back To Top