عرض خاص في فندق ذا مانور من جيه ايه دبي

أعلن فندق ذا مانور من جيه إيه دبي عن عرض خاص يتضمن أسعاراً مخفضة، إلى جانب تذاكر مجانية تتيح للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم في دبي باركس آند ريزورتس – أكبر وجهة للترفيه في المنطقة، مقابل كل ليلة يتم حجزها.

يقع الفندق الجديد في منطقة الفرجان بدبي، على مسافة 15 دقيقة فقط عن دبي باركس آند ريزورتس، وعلى مسافة قصيرة من محطة للمترو ويبعد 8 دقائق فقط عن مول فستيفال بلازا و8 دقائق من متجر أيكيا الجديد و11 دقيقة من مول ابن بطوطة و15 دقيقة من دبي مارينا مول و 20 دقيقة من مول الإمارات و 21 دقيقة من أوتلت فيليج.



ويمكن للضيوف الاختيار بين العديد من الألعاب الممتعة في موشن جيت وليجو لاند وبوليوود باركس في كل يوم.

ويضم الفندق مقهى "يلسة" ذي الطابع الإماراتي ومطعماً يقدم الوجبات على مدار اليوم بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وبركة سباحة على سطح الفندق. كما زودت كل غرفة بسرير كبير ومريح أو سريرين منفصلين مع منطقة أنيقة للجلوس ولوازم إعداد القهوة وحمام ذي تصميم أنيق بسيط.

وكما هو الحال في كافة منتجعات وفنادق جيه ايه، يتبع ذا مانور من جيه ايه برنامجاً متكاملاً للسلامة والتعقيم يتضمن التوجيهات الحكومية وبروتوكولات المجالس العالمية للسفر والسياحة ضمن مبادرة السفر الآمن SafeTravels.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..






فيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top