Sidebar Menu

عروض إقامة شهر المرأة في فندق زعبيل هاوس

أطلق فندق زعيبل هاوس من جميرا- الروضة، باقة من عروض الإقامة المحلية خاصة بشهر المرأة، مارس 2021، يتضمن تبرع الفندق بمبلغ من أرباح العرض لخدمة القضايا الإنسانية عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تشمل عروض شهر مارس وجبة فطور، إلى جانب وجبة عشاء لشخصين في فيستا ديل فيردي، أحدث المطاعم المكسيكية في الهواء الطلق، إضافة إلى إمكانية دخول حوض السباحة والشاطئ التابعين لفندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا.



وتقدم الباقة الحصرية خصومات بنسبة 30% على علاجات منتجع نايتيف كلوب سبا، الملاذ القائم بالكامل على المنتجات العضوية، والذي يستخدم مستحضرات من فويا وأورجانيك فارماسي، والتي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة وعضوية وخالية من أي إضافات.

ويمكن للضيوف تناول بوجبة العشاء في المطعم المكسيكي فيستا ديل فيردي الذي افتتح أبوابه مؤخراً، حيث يمكنهم تذوق تشكيلة من الأطباق المكسيكية التشاركية في الهواء الطلق، بما فيها أصناف التاكو الشهية بخيارات الدجاج أو السمك أو التاكو لمحبي الطعام النباتي، إضافةً إلى الفاهيتا واثنين من الكوكتيلات المميزة.

يبلغ سعر هذا العرض 795 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 0097145191111، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
أفضل عدسة ماكرو لكاميرات سوني: Sony 90mm



Back To Top