Sidebar Menu

باقة إقامة مميزة من فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

أطلق فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي باقة مميزة تتيح للأزواج والعائلات الاستمتاع بإقامة ساحرة مع إطلالات فريدة على أفق مدينة دبي المتميز.

تتيح الباقة الجديدة المستمرة على مدار العام فرصة لتسجيل الوصول المبكر ابتداء من الساعة 12 ظهراً، وتسجيل مغادرة متأخر حتى 4 مساء، فيما يستمتع الضيوف بالهدوء والراحة في شقة واسعة بغرفتي نوم ومطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً، إلى جانب مساحات واسعة للجلوس وشرفة خاصة تؤمن إطلالات فريدة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي.



تتضمن باقة الغرفة أيضاً وجبة فطور في مطعم سيفن سيدز الفاخر، كما يمكن للضيوف الاستفادة من الباقة المخصصّة للعائلات التي تشتمل على أربع تذاكر مجانية لدبي باركس الذي يُعتبر أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، فضلاً عن رصيد بقيمة 200 درهماً إماراتياً يمكن استخدامه في المطاعم والمرافق في الفندق. تستطيع العائلات الاستمتاع بهذه الباقة المميزة.

أما بالنسبة إلى الأزواج الذين يرغبون في إقامة استثنائية بين رحاب ملاذ مميز، فلا شيء يضاهي قائمة عشاء رومانسية مؤلفة من طبقَين لشخصَين بين ربوع فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي. كما يمكن للأزواج أن يمضوا أوقاتاً مميزة معاً في حوض السباحة الخارجي الآسر وأن يمتّعوا ناظريهم بالإطلالات الساحرة على أفق المدينة، فيما يتلذّذون بالموكتيلات المنعشة المجانية عند غروب الشمس أو شروقها.

للحجز والاستعلام: 0097146042222، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
أفضل هاتف للتصوير: أوبو رينو5 برو 5G – OPPO RENO5 PRO 5G



Back To Top