Sidebar Menu

عروض مميزة على الإقامة والطعام في فندق تاج دبي

باقة من العروض الخاصة بسكان الإمارات كشف عنها فندق تاج دبي المتميز بموقع في قلب منطقة برج خليفة، تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء المميزة في موسم الطق المعتدل.

تشمل الباقة الإقامة في إحدى غرف فندق تاج دبي الفسيحة، مثل غرف لاكشري سيتي فيو الفاخرة، وغرف لاكشيري فاميلي العائلية الفخمة، حيث يحصل الضيوف على قسيمة للمأكولات والمشروبات تعادل قيمتها تكلفة حجز الغرفة وتتيح لهم الاستمتاع بتناول الطعام أثناء إقامتهم في الفندق.



ويتيح الفندق لضيوفه بدء صباحهم بوجبة فطور منعشة في مطعم تيسورو، والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة الفسيح. وتشمل الأطباق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية على وجبتي الغداء والعشاء في مطعم بومباي براسيري، مستوحاة من المطبخ الهندي الأصيل. كما يمكهم قضاء وقت بعد الظهيرة في ركن المأكولات والمشروبات البريطاني ذا إلكوينت إليفنت وسط أجواء مفعمة بالهدوء، أو التلذذ بأشهى أصناف الكوكتيلات والاستمتاع بالإطلالات المتلألئة على برج خليفة في مطعم تري هاوس الشهير.

وسيتيح الفندق للنزلاء الاستفادة من قسيمة المأكولات والمشروبات في وجهته الفريدة تري هاوس خلال يوم الجمعة لأول مرة في تاريخه.

وفي إطار التزامه بسلامة وصحة جميع الضيوف والموظفين، يحرص تاج دبي على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها سلطات حكومة دبي

للحجز والاستعلام: 0097144383100، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا - Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G - معاينة شاملة



Back To Top