Sidebar Menu

ون آند أونلي بورتونوفي.. منتجع جديد فاخر في مونتينيغرو

عند بوابة خليج بوكا الخاطف للأنفاس على الساحل الأدرياتيكي في مونتينيغرو يقع منتجع ون آند أونلي بورتونوفي، أول منتجعات العلامة في مونتينيغرو، تحيط به الجبال الشامخة، ويجاوره موقع "كوتور" الذي أدرجته اليونيسكو على لائحة مواقع التراث العالمي، وعلى مسافة قصيرة من مارينا التي تضم 238 مرى لليخوت الفاخرة ومهبطاً للحوامات.

المنتجع الذي سيفتتح في الأول من مايو القادم، يشتمل على مفهوم إسباس شينو الأول من نوعه للعافية للضيوف الراغبين في حياةٍ صحية ومتوازنة فضلاً عن مطعم سابيا للشيف جيورجيو لوكاتيلي وهو من أشهر الطهاة الإيطاليين في العالم.



يعكس تصميم منتجع بوروتونوفي مترامي الأطراف نمط قصور البندقية القديمة المعماري، فهو يضم واجهات كبيرة وأروقة فخمة وأسقف تتزين بالطين الأحمر، إلى جانب الحدائق الفسيحة ومجموعة من أحواض السباحة الداخلية وفي الهواء الطلق. أما الشاطئ الرملي الخاص فلن يضاهيه شاطئٌ آخر على البحر الأبيض المتوسط.

وفي قلب المنتجع يعد إسباب شينو الذي يقدم باقة من العلاجات المصممة علمياً.

ويمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية تحت إشراف الشيف نانسي كينشيلا، ففي مطعم سابيا يقدم الشيف جيورجيو لوكاتيلي أطباقاً صحية فاخرة. أما مطعم تاباساكي فيقدم أطباقاً آسيوية شهية ومأكولاتٍ طازجة وعضوية من مونتينيغرو.

أما استراحة تاباساكي كلوب، فتتيح فرصة الاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بأجواء ساحرة بينما يستمع الضيوف إلى إيقاعات منسقي الأغاني الرائعين.




فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون



Back To Top