Sidebar Menu

فندق روزوود أبوظبي يحتفل بعيد الفصح وفصل الربيع

باقة من العروض الخاصة كشف عنها فندق روزوود أبوظبي احتفالاً بقدوم فصل الربيع، تستمر حتى 4 أبريل المقبل، تبدأ مع احتفالات عيد الفصح في ردهة بهو المجلس البهية التي تتيح العديد من العروض الممتعة، وتشتمل على أرنب الشوكولاتة الملون وسلال شوكولاتة بيض الفصح، مع سبعة أطباق احتفالية شهية.

أما تجربة برانش عيد الفصح في روزوود The Grand Rosewood Easter Brunch فتقام في الهواء الطلق على شرفة أكوا وجلو التي تتمتع بإطلالة خلّابة على الواجهة البحرية الساحرة لجزيرة الماريه. ويمكن حجز تجربة برانش لمدة ثلاث ساعات في 2 أبريل من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ومن 3 عصراً حتى 6 مساءً للاستمتاع بالأطباق الشهيّة المعدّة بطرق متنوّعة، بالإضافة إلى كميات غير محدودة من المرطبات أو المشروبات، بينما يمكن للأطفال أن يطلقوا العنان لخيالهم في محطة تلوين البيض الخاصة. وتتيح هذه التجربة الفرصة للضيوف لاستخدام المسبح أيضاً.



ستتضمن تجربة البرانش الخاصة منصة لتحضير السوشي والساشيمي مع الشيف تينتو، ومنصة وود آند فاير للحوم المشوية، وعربة تاكو، ومنصة البط المشوي دونغ دونغ، ومنصة للسلطات والورقيات، ومنصة للمأكولات البحرية الطازجة من الخليج العربي، ومنصة الشيف نيشانت للمقبلات، ومنصة لعرض خبز "هوت كروس بان" والبيض.

وفي يوم عيد الفصح، 4 أبريل، ستقدم قائمة المشاركة العائلية من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً، حيث يمكن لأفراد العائلة الاستمتاع بأمسية خاصة تحت النجوم مع هذه القائمة المكوّنة من ثلاثة أطباق، والمصممة خصيصاً للأوقات العائلية، فيما يضفي المطبخ المفتوح أجواء تفاعلية على الأمسية، حيث يمكن للضيوف رؤية عملية تحضير العشاء والاستماع إليها والاستمتاع بالروائح العطرة بينما يقوم الشيف جاكا بتحضير ألذ المأكولات للضيوف.

وتتضمن القائمة الخاصة بعيد الفصح مقبلات شهية مثل سلطة الأفوكادو كوب، وطبق تونا تاتاكي مع السوشي والساشيمي، بينما يقدّم الطبق الرئيسي أفخاذ البط المطبوخة بالبرتقال والقرفة، ولحم الضأن المشوي في الفرن التقليدي، وسمك سيباس المشوي على الفحم وأوراق الموز، بالإضافة إلى أطباق جانبية تشمل هوني غليزد مع الجزر والجزر الأبيض، وطبق برافاس البطاطا المهروسة. وسيكون ختامها مسك مع حلوى عيد الفصح الخاصة، وهي كعكة التوفي بنكهة الكمثرى والخوخ مع موس شوكولاتة حليب القرفة.

للحجز والاستعلام: 0097128135550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
خمس أخطاء يقع بها المصورون الجدد وكيف نتجنبها



Back To Top