Sidebar Menu

عروض مميزة في شيراتون مول الإمارات

أطلق فندق شيراتون مول الإمارات باقة من العروض المميزة تضم إفطاراً أصيلاً في مطعم بيش التركي وسحوراً مميزاً في تراس فانتيج الساحر، فضلاً عن عرض غداء العمل الفاخر وتجربة الإقامة المثالية للعائلات والمليئة بالأنشطة والألعاب الثلجية احتفالاً بشهر رمضان المبارك.



إفطار مطعم بيتش التركي
أشهى موائد الإفطار وسط أجواء عائلية في مطعم بيتش التركي، حيث تقدم الأطايب التركية والعالمية المستوحاة من وصفات تقليدية، تشمل الوجبات المغذية والخفيفة والمقبلات الباردة والساخنة وأطباق الشواء وأطباق الحلويات التقليدية، مع إطلالات ساحرة على أفق مدينة دبي وبرج خليفة.
التاريخ: من 12 أبريل وحتى 12 مايو 2021
الأوقات: من غروب الشمس وحتى الساعة 8 مساءً
الموقع: مطعم بيش، شيراتون مول الإمارات
للتواصل: 0097143772353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



غداء عمل مطعم بيتش التركي
وجبة غداء مميزة مع الأصدقاء وزملاء العمل يقدمها مطعم بيتش التركي، مع ثلاثة قوائم طعام محددة تتضمن الأطباق التركية التقليدية إلى جانب تشكيلة من الحلويات المميزة والتشيز كيك. وتمكن الضيوف من اختيار بين طبقين رئيسيين ومشروب واحد، أو ثلاثة أطباق ومشروب. وتلبي القوائم جميع الأذواق
التاريخ: من الأحد إلى الخميس
الأوقات: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 عصراً
الموقع: مطعم بيش، شيراتون مول الإمارات
للتواصل: 0097143772353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تراس فانتيج
أمسيات جميلة في تراس فانتيج في فندق شيراتون مول الإمارات الذي يقدم قائمة معدة حسب الطلب، إلى جانب مائدة الحلويات المتميزة وفنجان قهوة مجاني، إضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات الفوارة والمنكهة.
الأوقات: وجبة السحور: من الساعة 9 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل
بوفيه الحلويات: من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً
الموقع: تراس فانتيج، شيراتون مول الإمارات

عرض الإقامة
ويتيح فندق شيراتون مول الإمارات فرصة قضاء إجازة مليئة بالأنشطة الترفيهية والتجارب الممتعة مثل تسلق الأبراج والكرات الثلجية العملاقة والزلاقات الجليدية وغيرها، كما يقدم عرضاً مميزاً يتضمن فطوراً مجانياً لشخصين مع تذكرتين لدخول الحديقة الثلجية في سكي دبي عند حجز أي غرفة من غرف ديلوكس وغرف كلوب والأجنحة.




فيديو:
عملاق الهواتف الاقتصادية - نوكيا Nokia 8.3 5G


Back To Top