Sidebar Menu

صيف ممتع في منتجع عجمان سراي

أعلنت منتجع عجمان سراي عن استعداداه لاستقبال فصل الصيف، متيحاً لمحبي الشمس فرصة الاستمتاع بأوقاتهم مع عرض مميزة للسباحة والأطعمة والمشروبات.

يتضمن العرض فرصة استخدام الشاطئ والبركة بسعر مخفض، والاستمتاع بمياه الخليج العربي الفيروزية، شاملاً كل ما تحتاجونه للمزيد من النشاط والحيوية، مثل تشكيلة مختارة من الكوكتيل والمرطبات والمشروبات المنعشة بكمية غير محدودة لمدة ساعتين بالإضافة إلى طبق لذيذ من المقبلات أو الأطباق الرئيسية من قائمة الخيارات الخاصة بالشاطئ وبركة السباحة.



يتاح العرض من السبت إلى الأربعاء، ما يتيح الفرصة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأسرة بالسباحة في البركة أو المشي على الشاطئ الرملي الأبيض الجميل واكتساب السمرة تحت الشمس الرائعة خلال فترة من الاسترخاء التام.

ويلتزم منتجع عجمان سراي بجميع التدابير الاحترازية لضمان سلامة الضيوف، بما في ذلك التباعد الاجتماعي واستخدام أقنعة الوجه باستثناء فترة السباحة أو تناول الطعام، إلى جانب تقليل أعداد الضيوف.

للحجز والاستعلام: 0097167142222، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
كيف تبدأ قناتك على يوتيوب بأرخص تكلفة: قناة يوتيوب احترافية بتكلفة ألف دولار فقط



Back To Top