Sidebar Menu

جزر السيشل تعود لاستقبال السياح

أعلن كل من منتجع كونستانس إيفيليا وكونستان ليموريا عن إطلاق تجارب حصرية تجمع بين العمل عن بعد والملاذ الرائع، مع إعلان جزر السيشل فتح أبوابها مجدداً أمام السياح.

وكان مجلس السياحة الخاص بهذه الوجهة السياحية الشهيرة قد اعتمد كلاً من كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا في الفئة الرائدة من برنامج النقاهة الذي يدمج بين العمل والإجازة معاً، الأمر الذي يمنح المهنيون الزائرون فرصة الاستمتاع بمكتب للعمل لا مثيل له يتمتع بإطلالات خلابة.



وتتيح هذه التجارب الفرصة لأداء الأعمال بعيداً عن البيئة التقليدية، حيث يمكنهم الاستفادة من أسعار خاصة عند الإقامة لشهر على الأقل في السيشل، تتضمن أسعاراً خاصة على خدمة الغرف وغسيل الملابس ومجموعة من تجارب الترفيه.

وتتمتع جزر السيشل بموقع جغرافي مركزي الأمر الذي يجمل العمل منها أمراً ملائماً حيث يمكن لزوارها تعديل ساعات عملهم ليكونوا على اتصال مع زملائهم عبر الانترنت خلال مختلف الأوقات، وعند الانتهاء من جميع الواجبات ستكون أمامهم فرصاً جمة للاستفادة من الأنشطة المتاحة في المنتجعين، الاسترخاء على الشاطئ، قرب بركة السباحة، في سبا كونستانس أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية.

للحجز والاستعلام:
كونستانس إيفيليا - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
كونستانس ليموريا - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
رحلة إلى لشبونة: عاصمة البرتغال الساحرة



Back To Top