Sidebar Menu

عروض مميزة في جزر السيشل والمالديف

أطلقت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروضاً تتلائم مع قضاء إجازة عيد الفطر، والاستمتاع بأيام الصيف، وتجمع بين الطبيعة والرفاهية والهدوء والراحة في جزر السيشل والمالديف، وبأسعار مخفضة.

منتجع كونستانس هالافيلي يقدم لضيوفه فرصة تعزيز حياتهم والاستمتاع بدفعة من الطاقة تدوم طويلاً، مع باقة مخصصة للعافية يشر فيها فريق خبراء يصممون برنامجاً يلائم احتياجات كل ضيف على حدة، ويؤمن إعادة التوازن للجسم والفكر معاً، حيث يجتمع خبراء في مجال التغذية واليوغا واللياقة البدنية لتخطيط رحلة عافية ستجعل الضيف يشعر بمزيد من القوة، الانتعاش والإيجابية في آن معاً.



ويمكن لضيوف إلى كونستانس هالافيلي الاستفادة من حسومات تصل إلى 40% عند حجز عطلتهم على أساس الإقامة مع الإفطار.

أما منتجع كونستانس موفوشي فيقع بالقرب من كونستاني هالافيلي، ويتميز بجمال هندسته وطبيعته الخلابة، إلى جانب شواطئه البيضاء التي ترتفع منها أشجار جوز الهند الشاهقة.

وتجد العائلات في منتجع كونستانس موفوشي عرضاً مميزاً على أساس الإقامة الشاملة التي تتضمن الكثير من الأنشطة الملائمة لجميع الأعمار، خاصة مع موقعه القريب من مواقع غوص ذات شهرة عالمية ما يجعله وجهة محببة لعشاق هذا النوع من الرياضات.
ويمكن لضيوف منتجع كونستانس موفوشي الاستفادة من حسومات تصل إلى 50 % على الفلل المائية و40 % على الفلل الشاطئية.

تتمتع جزر السيشل بمواقع مميزة في قلب الطبيعية، حيث تلتقي الشواطئ الرملية البيضاء مع تضاريس الجبال الفريدة، فمنتجع كونستانس إيفيليا يتميز بشاطئين يعتبران الأجمل على جزيرة ماهي، كما يشتهر باحتوائه على أكبر سبا في جزر المحيط الهندي (كونستانس سبا)، وبقربه من أطول حبل انزلاق في جزر السيشل (الزيبلاين)، ويبعد فقط 40 دقيقة عن مطار ماهي.

ويمكن للمسافرين إلى منتجع كونستانس إيفيليا حتى نهاية شهر يونيو الاستفادة من حسومات تصل إلى 35 % عند حجز أجنحة جونيور أو سينيور على أساس نصف الإقامة وعند حجز الفلل على أساس الإقامة مع الإفطار.



أما كونستانس ليموريا فهو يضم معلب الجولف الوحيد في السيشل مع 18 حفرة. وهو يتواجد وسط الطبيعة المورفة بالقرب من عدد من أجمل الشواطئ في العالم ومن موقع للتراث العالمي لليونسكو.

يستقبل كونستانس ليموريا ضيوفه بحسومات تصل إلى 30 % عند زيارته قبل تاريخ 10 مايو والبقاء فيه لثلاث ليالي على أساس الإقامة مع وجبة الإفطار، ويرتفع الحسم ليصل إلى 55 % للعطلات خلال شهر يونيو والتي يتم حجزها وفق نفس الشروط السابقة.

للمزيد من المعلومات عن منتجعات كونستانس للفنادق والمنتجعات، انقر هنا..




فيديو:
موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة العاشرة: كيف تختار إعدادات الفيديو





Back To Top