مرافق استجام مميزة في العنوان منتجع الشاطئ في دبي

كشف منتجع الشاطئ في دبي عن "ذا سبا"، أعلى منتجع صحي في دبي، إذ يقع في الاطابق 75 من المنتجع ليوفر إطلالات بانورامية لا مثيل لها على البحر من جميع غرف العلاج.

يضم "ذا سبا" 9 غرف علاجية، منها جناح الأزواج الفاخر، ومناطق استرخاء منفصلة للرجال والنساء فضلاً عن غرف البخار والساونا.ستكون هذه الواحة المنعزلة الملاذ السري الوحيد بعيداً عن ضغوط العالم الخارجي، مع توافر معالجين بها مؤهلين تأهيلاً عالياً وجاهزين لتنظيم برنامج صحي مخصص لكل مَن يسعى إلى الاستجمام.



وتضم قائمة المنتجع الصحي، التي تُبهر الضيوف باختياراتها، أكثر من 20 خياراً مختلفاً، بما يشمل علاجات الوجه وشدّ الجسم والتدليك والعلاج الانعكاسي والعديد من الطقوس المميزة مثل الاستمتاع بالحمضيات المميزة، ورحلة السعادة المغربية،وعلاجات الوجه والجسم المُرطبة. كما يتيح الفرصة للاستمتاع بالرفاهية والجمال من خلال طقوس العلامات التجارية المشهورة مثل marocMaroc، وHydroPeptide، وNatura Bisse Barcelona، وLing New York.

يوفر "ذا سبا" في منتجع الشاطئ في دبي علاجات متجددة للنشاط، وتم تجهيزه بأسرة تدليك من غاريني ذات الشهرة العالمية للاستمتاع بتجربة منتجع مخصصة حسب الطلب، إذ يوفر حل غاريني المبتكر المستوى التالي من الراحة وهو مصمم لتعزيز التأثيرات الإيجابية لكل علاج في المنتجع الصحي.

كما يوفر ذا سبا ملاذاً بعيداً عن الواقع من خلال غرف طين رسول Rhassoul واستخدام دش فيشي.علاج طين رسول Rhassoul هو أحد طقوس التنظيف العربية التقليدية، يجمع بين الفوائد الصحية للطين والبخار والحرارة لاسترخاء الجسم وإزالة السموم منه.صُمم دش فيشي لتنشيط الجهاز الدوري من خلال التدليك بالمياه الدافئة المتساقطة كالمطر، وإزالة خلايا البشرة الميتة وترك البشرة رطبة ونقية بعمق.



يقع ذا سبا في العنوان بالقرب من واحة الهدوء، مركز اللياقة البدنية الذي افتُتِح حديثاً في العنوان، والذي يضم أعلى صالة ألعاب رياضية في دبي، ويتميز بالمعدات الممتازة لتمارين تقوية القلب والقوة من تكنوجيم، واستوديوهين متعددي الأغراض لمختلف فصول المجموعات والتدريب الشخصي، بالإضافة إلى ساونا منفصلة للرجال والنساء وغرف بخار وغرف لتغيير الملابس.

ويمكن للنزلاء الاستفادة من خيارات العضوية الشهرية والسنوية في صالة الألعاب الرياضية أو الاشتراك في بعض التمارين الجماعية بقيادة مدربين محترفين.

للحجز والاستعلام: 0097148798896، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
موسوعة الفيديو - الحلقة 11 - شرح جهاز أتوموس نينجا وكودك ProRes RAW



Back To Top