Sidebar Menu

يومك على إيقاع الشمس في فندق بلازو فيرساتشي

استيقظي مع شروق الشمس واجمعي كافة همومك وأعباء الحياة وأحكمي الإغلاق عليها جيداً ودعي دبي تحتضنك في جنّتها الاستوائية المصغّرة.

عرضٌ مغري ويوم من الاسترخاء والسعادة الخالصة في فندق "بلازو فيرساتشي" في دبي حيث يقدم لك رحلة مع خطوات الشمس بين أحواض السباحة الثلاث والتي تتوزع مع أشعة الشمس والأكواخ الأنيقة والممتدة بين أرجاء الفندق لتقسم يومك بين جميل ورائع ولا ينسى.

تشرق شمسك في حوض السباحة الشرقي وتقضي ساعات يومك الأولى مع مشروب البطيخ والتوت العضوي والتلذذ بالكروسان بنكهة المزريبان ومشروب الفرابوتشينو البارد والمتوفر ليؤمن لك ساعات النقاهة تلك من 7 صباحاً وحتى 7 مساءً.

ولكن لم تكتمل الخطة بعد، فخطوتك التالية هي حوض السباحة المركزي لتحتفلي بمنتصف يومك مع صديقاتك بتناول جبنة البوراتا مع حبات الطماطم وصلصلة البستو بنكهة الحبق ولفائف الفوكاشيا ولامانع من القليل من البوظة بنكهة الموهيتو.

وحين تدق ساعة الغروب ستكونين بأتم الاستعداد لاستقبالها في حوض السباحة الغربي والمتوفر من الساعة 7 صباحاً وحتى 9 مساءً لتمتعي ناظريكِ باشعة الشمس وهي تختفي معلنة انتهاء يومك الجميل وأنت تتناوين طبق الفواكه الطازجة والسوشي المطهو لتحتسي بعدها الكوكتيل المنعش وتعودي إلى منزلك محملة بذكريات يوم سترغبين بأن يكون عاماً بأكلمه.



اقرأ أيضاً: تذوقي أطايب المطبخ الإسباني واللاتيني

Back To Top