Sidebar Menu

إقامة فاخرة وفطور شهي في فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج

أحياناً نضطر للمساومة والتخلي عن بعض عناصر الراحة أثناء سفرنا.. فربما ذلك الفندق الذي يقدم لك أفضل خدمات الإقامة لا يوفر لك الطعام الجيد وربما العكس ... ولكن بعض الجهات تضمن أنك ستحصلين على أفضل إقامة وأشهى طعام وعلاوة على ذلك أجمل الإطلالات الممكنة...

عند زيارتك التالية للندن احرصي على أن يكون فندق "ذا بارك تاوور نايتسبريدج" وجهتك الوحيدة للإقامة، فبمجرد بقائك في هذا الفندق الفاخر ستطمئنين أن إقامتك ستكون في أبهى درجات الراحة والرفاهية. والأهم أنك ستتناولين أشهى وجبات الطعام وخصوصاً الفطور. حيث يقدم لك ألذ الوجبات والأطباق التي لن تتوقعي حقاً أن يوفرها لك ذلك المكان البعيد عن الوطن، فقائمته الجديدة من المأكولات هي عربية بامتياز لتشعري بالانتماء والراحة طوال الوقت لتشمل وجبة إفطارك خيارات متعددة من العصائر الطازجة والمأكولات التقليدية للفطور كاللبنة والجبة الحلومي والفول المدمس والحمص وطبعا القهوة والشاي.

وفي حال أردت التغيير قليلاً عن المكونات المعتادة يمكنك وعلى مدار اليوم تناول وجبات خفيفة ستعد من أجلك كالبيتزا والسندويشات والبرغر والمشاوي وبالطبع العنصر الأهم الحلويات العربية الطازجة والشهية لتتناوليها في غرفتك المطلة على أروع المناظر من المساحات الخضراء لحديقة "هايد بارك" والتي لن تحجبها أي حواجز فالنوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف! 
والفندق المكون من 22 جناح تنفيذي بانورامي وبنتهاوس رائع يوفر لك أيضاً خدمة الغرف لكافة الأجنحة وتأمين كافة الطلبات الأخرى كحمل الأمتعة وتظيف الأحذية وكافة وسائل وسبل الراحة والرفاهية.

يوفر الفندق لك خيار الإقامة إما ضمن الغرف الكلاسيكية بسعر1177 درهم أو ضمن الأجنحة التنفيذية بسعر 2129 درهم، فمهما كان خيارك سيكون صائباً حقاً فأنت في فندق "ذا بارك تاوور نايتسبريدج".



اقرأ أيضاً: يومك على إيقاع الشمس في فندق بلازو فيرساتشي

Back To Top