استمتع الآن وادفع لاحقاً في فندق بلازو فيرساتشي دبي

من الإقامة في الفندق، مروراً بالمأكولات والمشروبات والسبا وموائد الطعام، وحتى فعاليات الشركات، بات بإمكان الجميع التمتع بالتجارب الفاخرة في فندق بلازو فيرساتشي دبي مع خدمة "تسوق الآن، وادفع لاحقاً" التي تتيح لهم حجز خدماتهم دون دفع فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم مسبقة.

الفندق الذي يعد أول فندق في المنطقة يعتمد هذا الخيار، يتيح لرواده فرصة شراء التجارب في فندق بلازو فيرساتشي دبي باستخدام خدمة سبوتي للدفع بالتقسيط عوضاً عن تسديد الثمن كاملاً عند الشراء، والاكتفاء بدفع 25 في المئة فقط من المبلغ عند الشراء بواسطة بطاق مصرفية أو بطاقة ائتمانية. أمّا المبلغ المتبقّي فيتمّ تقسيطه على ثلاث دفعات متساوية تُسدًّد تلقائياً. والأهمّ أنّ هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، فلا يترتّب عليها أي فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم تسجيل.



ويسمح فندق بلازو فيرساتشي دبي للضيوف الدفع بالتقسيط على أربع دفعات من دون فوائد عبر سبوتي عند حجز الإقامة في الفندق أو الخدمات في المطاعم والسبا أو التسوّق في متجر "فيرساتشي هوم" داخل الفندق. يُمكن للعملاء الدفع لقاء الخدمات بالتقسيط على أربع دفعات ومن دون فوائد من خلال مسح رمز شريطي موزّع في مطاعم الفنادق والسبا والصالون وردهة الاستقبال. للتسجيل في هذه الخدمة، ما على الضيوف سوى تنزيل تطبيق سبوتي، وإنشاء حساب وإدخال تفاصيل حسابهم المصرفي. عند إنشاء الحساب، يستطيع العملاء بكل بساطة مسح الرمز الشريطي في الفندق ليتمّ اقتطاع الدفعة الأولى تلقائياً، ممّا يُسهّل عملية الحجز.

نبذة عامة عن خيار "تسوّق الآن، وادفع لاحقاً" في فندق بلازو فيرساتشي دبي
- اعتباراً من الأوّل من يونيو، يتوفّر هذا الخيار للدفع في الفندق، على أن يتوفّر لاحقاً على الموقع الإلكتروني
- للضيوف المقيمين في الفندق، بإمكانهم تسديد ثمن الخدمات بالتقسيط على أربع دفعات من دون فوائد من خلال مسح الرمز الشريطي الموزّع في المطاعم والسبا وردهة الاستقبال
- اشترك بهذه الخدمة من خلال تنزيل تطبيق سبوتي، وإدخال المعلومات الشخصية وتفاصيل الحساب المصرفي. ما عليك سوى مسح الرمز الشريطي للخدمة ليتمّ اقتطاع الدفعة الأولى فوراً من بطاقة الدفع.



خدمة "تسوّق الآن، وادفع لاحقاً" من سبوتي
- يتسنّى للعملاء الاستمتاع بعيش اللحظة وتسديد ثمن مشترياهم بالتقسيط ومن دون تكاليف إضافية
- تستوفي سبوتي الدفعات من العملاء بالتقسيط ومن دون تكاليف إضافية
- تستوفي سبوتي الدفعات تلقائياً من دون فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم عند التسجيل
- تسري خدمة سبوتي حالياً في الإمارات والسعودية والبحرين على أن تشمل دول خليجية أخرى قريباً
- تسري خدمة الدفع بالتقسيط من سبوتي على كل البطاقات الائتمانية والبطاقات المصرفية الصادرة عن كافة المصارف




فيديو:
عادات الشعوب في رمضان حول العالم



Back To Top