Sidebar Menu

أشهى الكوكتيلات في موقع استثنائي بدبي

من على الطبقة السطحية لفندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس اللاونج تطلين على أجمل المناظر المميزة في دبي، فيما أنت تتمتعين بالفخامة الكلاسيكية المدمجة مع الأناقة العصرية.

ذلك المكان الودود هو صالة إيف لاونج التي تعدك بأشهر الكوكتيلات والمقبلات العالمية، فيما أنت تغوصين في تجربة فاخرة تجوبين بها العالم ضمن مكان واحد يجمع في أبعاده بين الثقافات المتنوعة، مع أطايب الوصفات و أروع العروض الموسيقية الحية والإصدارات الكلاسيكية. وكل ذلك ضمن أجواء فارهة تحفل بتفاصيل وديكورات خيالية تعبر عن أرقى مشهد يمكن أن تلتقطه عيناكِ.

ويمكنكِ في هذا المكان الانغماس بالأجواء الساحرة لحفلات العشاء أو الجلوس ضمن المساحة المهيبة للتراس الخارجي في الهواء الطلق والانخراط في حالة من التأمل لاستيعاب جمال المشهد. فمن المؤكد أنّكِ من عشاق السفر بكل ما يمنحه لكِ من فرصة لاكتشاف ثقافات جديدة والاستمتاع بأشهى المقبلات والمشروبات الفاخرة، لذلك سيكون من الرائع أن تسافري مع ’إيف لاونج‘ برحلة خيالية إلى اسبانيا وتستمتعي بطبق ’تاباس‘ الكتالوني أو تصلي إلى حدود مدينة نيو أورليانز لاختبار النكهة الاستثنائية لمشروباتها الفاخرة.

ومن على التراس الخارجي، تستطيعين الاسترخاء مع تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة المستوحاة من منطقة الخليج العربي وأنتِ تجلسين على كرسي مميز يحاكي شكل الصدفة ليشكل لكِ مكاناً استثائياً للقاءات الرومانسية والحوارات الحميميمة بصحبة المشروبات الفاخرة والمذاقات البهيجة القادمة من شتى أنحاء العالم.

استكشفي ’إيف لاونج‘ بكل مساحاته الخلابة وأبعاده الفسيحة واستمتعي بأجواء لا نظير لها سواء بصحبة الأصدقاء أو مع أطفالك، وذلك ضمن أجواء تعبق بالرفاهية والفخامة.



اقرأ أيضاً: أطباق صممت خصيصاً لذائقتك

Back To Top