Sidebar Menu

موسم العناية الشخصية في سويس أوتيل الغرير

عرض خاص بموسم الصيف يركز على العناية بالصحة في إطار رنامج يغذي العقل والروح والجسد، كشف عنه فندق سويس اوتيل الغريب تحت اسم "عرض عطلة إقامة الحيوية"، يبدأ مع الأكلات الشهية الغنية بالمذاقات والطاقة، ويستمر مع قامئة جديدة في المنتجع الصحي الخاص بالفندق.

يضع عرض عطلة إقامة الحيوية سلامة وصحة الضيوف على رأس الأولويات، فهو يوفر قائمة غداء تركز على الجانب الصحي، بما تحتويه من مشهيات كالكينوا، سلطة الكاربيز، العدس وشوربة خضروات مينستروني. إلى جانب أطباق رئيسية مثل السلمون المحمر، باستا القمح الكامل، الدجاج المشوي المصحوب بالخضروات المطهية بالبخار، بالإضافة إلى الحلويات مثل تشيزكيك الريكوتا و وكيكة الشوكولاته السويسرية التي نتميز بها.



وتضم قائمة الغداء الحيوي إمكانية بارتياد حوض السباحة وصالة التدريب.

كما يمكن لمن يصطحبون أطفالهم الاستمتاع بتجربة عائلية حميمة في فندق سويس اوتيل الغرير، فالباقة نفسها تم تجهزيها لتتيح للأطفال قائمة طعام مغذية ولذيذة معدة خصيصاً لهم. ولكل وجبة رئيسية يتم طلبها من قائمة طعام الأطفال، سيكون هناك أيضاً خياراً متاحاً من بين عصير طازج منعش أو كعكة شيكولاتة براوني تختار من بينهما ما تشتهي. بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الصغار من الاستمتاع باللعب في نادي الأطفال المعاد تجديده حديثاً لكي يقضوا فترة استراحة مستحقة بعد يوم نشيط سيقضونه في اللعب والسباحة في مياه حوض السباحة الشقية.



أما المنتجع الصحي فيقدم قائمة جديدة حائزة على عدة جوائز تتيح التخلص من مشاق الحياة اليومية وتعبها، مع تشكيلة متنوعة من جلسات الاسترخاء العلاجية من آن سيمونين، والتي يستخدم بها مجموعة مميزة من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية النباتية بالكامل. حزمة ألتيمت اندلجنس من آن سيمونين الموصى بها من الخبراء، والتي تستمر لمدة 150 دقيقة، مصاحبة لجلسة تدليك حيوية لإزالة السموم لمدة 60 دقيقة، ثم يستمر التدليل مع مجموعة ميد تو ميجر في جلسة للعناية بالوجه مدتها 60 دقيقة وكذلك جلسة تقشير الجسم بالكامل مدتها 30 دقيقة، مع خصم بقيمة 50% على كل الجلسات العلاجية، حتى نهاية الصيف.

للحجز والاستعلام: واتساب 0097142933183، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
دروس التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين – الدرس الأول: كيف نختار أفضل كاميرا



Back To Top