Sidebar Menu

الأصالة والحداثة في تجارب وجهة السيف

تمزج تجربة "السيف" بين الأصالة والحداثة، ما يتيح لزوارها الاستمتاع بالتعرف على الحرف والعادات والتقاليد المحلية، إلى جانب تصميمها المتميز المستوحى من التراث الإماراتي العريق والمطل على خور دبي قرب حي الفهيدي التاريخي.

توفر "السيف" خيارات متنوعة للتسوق مثل الهدايا والأكسسوات التقليدية في في متاجر مثل "كريك سايد جيفتس آند نوفلتيس"، إلى جانب المنتجات المصنعة يدوياً لدى "هاندكرافت هوم" و"امبروكرافت"، وديكورات المنازل والقطع اليدوية والهدايا والمجوهرات في سوق السيف التراثي.



أما خيارات الطعام في "السيف" فهي متنوعة تشمل الطعام البحري في سوق الفنار للمأكولات البحرية الذي يقدم السمك مع الأرز ضمن أجواء رائعة ومميزة. فيما تجدون الأ"باق الفلسطينية الأصيلة في مطعم "نابلس" العربي التقليدي الذي يذكّر مرتاديه بمدينة نابلس الفلسطينية العريقة من خلال تصاميمه التي تعكس الشوارع الحجرية التقليدية للمدينة. وللباحثين عن الأجواء التراثية، يمكن زيارة مطعم "تايمز أوف أرابيا" الذي يقدم جميع الأطباق الكلاسيكية والمقبلات والمشاوي والكباب.

ولإضافة نكهة مميزة إلى الجولة، يمكن زيارة مقهى "كافا وشاي" الذي يوفر إطلالات ساحرة على الخور ويتيح فرصة مشاهدة سفن الداو وهي تمخر عباب خور دبي أثناء انعكاس شمس الغروب على سطح الماء.

ولا بد من إقامة مميزة للاستمتاع بهذه التجربة المتنوعة، ويمكن الإقامة في أحد فنادق الوجهة المميزة مثل "فندق السيف التراثي" الذي يعد الخيار الأمثل لمن يبحث عن مزيج الضيافة العربية الأصيلة والمنشآت العصرية، أو يمكن الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلابة قبالة الخور في فنادق "كانوبي باي هيلتون" و "هامبتون باي هيلتون".



وللاستمتاع بتجربة زيارة "السيف" خلال فصل الصيف، ينصح بالتوجه إلى المتاجر من الأحد إلى الأربعاء من 4 عصراً حتى 10 مساءً. كما تفتح المتاجر أبوابها خلال عطلة نهاية الأسبوع من الخميس إلى السبت من 12 ظهراً حتى 11 ليلاً. وتعمل المطاعم في الوجهة طوال أيام الأسبوع لغاية الساعة 12 منتصف الليل.




فيديو:
تعرفوا معنا على اسطنبول



Back To Top