Sidebar Menu

عروض صيفية حصرية من جنة للفنادق والمنتجعات

كشفت جنة للفنادق والمنتجعات في الإمارات العربية المتحدة عن عروضها الصيفية التي تقدم تجربة إقامة فندقية مريحة ورائعة لضيوفها، تشمل فنادق جنة برج السراب – أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا، وفندق إدج كريك سايد – خور دبي الذي جرى افتتاحه مؤخراً، وجنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة.

ويتيح العرض للضيوف التمتع بوجبات فطور يومية مجانية مع خصم إضافي بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، وذلك بأسعار تبدأ من 199 درهماً في اليوم. كما يحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات على إقامة مجانية ووجبة فطور بموجب العرض، كما يمكن للضيوف تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر بحسب التوافر.



وتقدم فنادق المجموعة المشاركة في العرض مجموعة من خيارات الإقامة الفندقية التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، سواء كانت غرفة ديلوكس أو سوبيريور أو حتى أجنحة متوفرة على طول المسبح الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته. ويمكن للضيوف الحصول على قسط من الراحة والتمدد تحت أشعة الشمس أو الاسترخاء داخل كابانا خاصة مع الإستمتاع بمشروب تم إعداده يدوياً بجوار المسبح.

ويمكن للضيوف الذين يسجلون وصولهم في جنة للشقق الفندقية والفلل رأس الخيمة، اختيار الإقامة في إحدى الفيلات المواجهة للشاطئ والتي تضم مسبحاً خاصاً وتتسع بسهولة لما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين وأربع أطفال وهي مصممة بشكل كامل لاستيعاب العائلات، كما يمكن الوصول إلى المسبح الخاص من التراس.

ويستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من المأكولات المتاحة في البوفيه اليومي، أو يمكنهم اختيار وجباتهم المفضلة من قائمة طعام انتقائية طوال اليوم في مجموعة من المطاعم المتنوعة والمنتشرة في مختلفة أنحاء الفنادق التابعة للمجموعة.

يتوفر العرض للإقامة الفندقية حتى 30 أغسطس 2021.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




فيديو:
أجمل خمسة معالم في لندن



Back To Top