فندق لابيتا.. خيار مثالي لزفاف الأحلام

يعد فندق لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس وجهة مثالية لحفلات الزفاف الصيفية في دبي، مع حديقته الجميلة وإطلالته المتميزة، وتصميمه المستوحى من جزر المحيط الهادي.

فالفندق تحيط به حدائق غناء ساحرة، ويتألق بالتصاميم الخشبية الأنيقة والعديد من اللمسات الدافئة التي تجعل منه المكان الأمثل لإقامة حفل زفاف لا ينسى، بالإضافة إلى توفر خدمة مصممي الزفاف ليصبح يوم العمر حدثاً يليق بكم. ففي فترة ما قبل الزفاف، يقوم مصممو الحفلات بكل ما يلزم، شاملة فعالية لأربعة أشخاص لتذوق قائمة الطعام والتعرف إلى خيارات بوفيه العشاء من الأطباق الهندية أو العربية أو العالمية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات التي تتنوع من الموكتيل المستوحى من الجزر وحتى المرطبات والعصائر والشاي.



وإلى جانب خيارات القائمة يمكن اختيار قائمة خاصة تناسب أذواقكم ومتطلباتكم يصممها وينفذها فريق الطهي المتمكن.

أما كعكة الزفاف فستكون قطعة فنية مبهرة من ثلاث طبقات، إحداها من الكعك الحقيقي المعدّ باحترافية للمناسبة السعيدة.

وعندما يقترب يوم العمر، يحرص الفريق المختص على تزيين قاعة الزفاف بالشكل المثالي حسب ذوقكم، سواء في اختيار الأقمشة وأغطية المقاعد أو أرضية الرقص والمنصة. أما للحفلات الخارجية، فنقدم ديكورات أنيقة تتناسب مع الخضرة المحيطة بالمكان وتليق بالمناسبة الهامة.



يحصل جميع ضيوف الزفاف على خدمة ركن السيارات مجاناً، بالإضافة إلى خصم قدره 20 بالمائة على أسعار الغرف للإقامة، فيما يحصل العروسان على ليلة مجانية في الجناح الملوكي تشمل عشاء لذيذاً وإفطاراً شهياً في الصباح التالي، مع تأخير المغادرة إلى الساعة الثالثة عصراً.

وتخصص غرفة العرائس حصرياً للعروس لاستخدامها في الاستعداد لصور الزفاف.

تبدأ الأسعار من 170 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 009718109999، أو 00971 810971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
معدات التصوير أثناء السفر - Travel photography and filming equipment



Back To Top