Sidebar Menu

تعرف على أكبر المساكن المزودة بمسبح خاص في العالم

بتصاميم استوحيت من الطبيعة توفر أسلوب عيش فاخر وسط مناظر ساحرة، كشف منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف عن اكتمال عملية ترميم مساكنه العائمة فوق سطح المياه، لتكون أكبر المساكن المزودة بمسبح خاص في العالم.

المساكن الشاطئية التي أعيد ترميمها تتضمن 2 أو 3 أو 4 غرف نوم، مزودة بمسبح خاص، وتؤمن العزلة والفخامة في جزر المالديف، مع تصميم داخلي يسمح لأشعة الشمس والهواء العليل بالدخول إلى المسكن، وأحدث وسائل التكنولوجيا الذكية.



أما مسكني أنانتارا كيهافا العائمين على سطح المياه، فزود كل منهما بغرفتي نوم ومسبح، ومطبخ احترافي في غرفة المعيشة وتناول الطعام، فيما تضم كل غرفة نوم حماماً خاصاً ومسحاة فسيحة للجلوس في الهواء الطلق، إلى جانب خيمة مظللة لتناول الطعام في الهواء الطلق. ويطل المسكنان على أفق المحيط الهندي ومياه الرقراقة، بمساحة 1500 متر، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

وأضيف إلى المسكنين صالة رياضية جهزت بأحدث ماكينات "تكنوجيم" وغرفة لعلاجات السبا مخصّصة للأزواج. كما تم تجهيز الغرفتين بستائر تعتيم كهربائية تتيح دخول أشعة الشمس الدافئة نهاراً وتسمح بتأمّل النجوم المتلألئة ليلاً.

ويتيح سبا أنانتارا الفرصة للاستمتاع بجلسة مساج مميزة مع تأمل للكائنات الحبرية مباشرة تحت المسكن عبر الألواح الزجاجية المثبتة تحت أسرة العلاج الفاخرة. ويحتوي كل حمام على أحواض استحمام بالتيّار الدوّامي تتميّز بقاع زجاجي لتوفّر مساجات علاجية ومناظر مذهلة تحت الماء أثناء الاستحمام.

يمتد المسكن الشاطئي في أنانتارا كيهافا جزر المالديف على مساحة 2000 متر مربع، ويشتمل على 4 غرف نوم ومسبح، وحمام داخلي وجناح لتناول الطعام ضمن قسم منفصل عن المسكن الرئيسي، فيستع لنوم 12 شخصاً راشداً ضمن أجواء من الخصوصية، فيما تتراوح مساحة المساكن الأخرى في المجموعة الشاطئية بين 1330 متراً مربعاً للمسكن المؤلف من غرفتَي نوم و1770 متراً مربعاً للمسكن المؤلف من ثلاث غرف نوم



وتعكس المسكن في منتجع أنانتارا كيهافا جزر المالديف التراث المالديفي، فتضمن أسقف من قش كاجان وأرضيّات من خشب البالاو. وقد خضعت المسابح أيضاً لعملية توسيع بحيث أصبح قياسها 20 متراً × 6 أمتار في المسكن المؤلف من أربع غرف نوم، و16 متراً × 6 أمتار في المساكن المؤلفة من غرفتَي نوم وثلاث غرف نوم، وجرى تزويدها بنفاثات مساج، في حين توفّر الخيمة التايلاندية في الهواء الطلق خلوةً للتنعّم بالراحة وتناول الطعام تحت الظلال.

وزود كل مسكن بغرفة لعلاجات السبا مخصصة لشخصين، وصالة رياضية مجهزة بمجموعة كاملة من معدات اللياقة البدنية. كما يمكن الحصول على خدمة المضيف الخاص الذي يهتم بكل احتياجات الضيوف، وساق خبير، وشيف خاص، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.




فيديو:
مايكروفون لاجتماعات زوم وتيمز: Shure MV5C



Back To Top