Sidebar Menu

اكتشف باكو من جديد

باكو هي عاصمة أذربيجان، وتجمع بين الحداثة التي تتغير كل لحظة، وبين التقاليد الصامدة عبر التاريخ، ما يجعلها المدينة التي تتيح لك قضاء وقت ممتع فيها للتعرف على مختلف أوجه حياتها المدهشة.

وفي باكو يقع فندق فورسيزونز باكو، بين الواجهة البحرية الساحرة والمدينة القديمة. ويتيح الفندق عرضاً خاصاً لضيوفه كي يستمتعوا باكتشاف مدينة باكو في كل زيارة لهم بمساعدة فريق الكونسييرج في الفندق.



رئيس فريق الكونسييرج فوسال إيساغوف وفريقه هم دائماً على علم بأحدث أماكن الترفيه والمشاريع المعمارية والمساحات الخضراء والمتاحف لملء كل زيارة بتجارب لا تنسى مليئة بالروعة.

ففي اليوم الأول من زيارتك لباكو، يمكنك الاستمتاع بجولة في الشوارع للتسوق مع الأصدقاء أو العائلة، حيث ينتظرك مول دانيز الذي تم افتتاحه حديثاً على بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، وهو مول تمت إعادة تصميمه المعماري ليكون تحفة فنية للترفيه والتسلية، يتألف من ثمانية أجنحة على شكل نجوم مستوحاة من الشعار الوطني لأذربيجان.

وبهدف التمتّع بتجربة تسوّق أكثر فخامة، ينصح فريق الكونسييرج بزيارة مول بورت باكو، الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. يجد الضيوف هنا أشهر العلامات التجارية العالمية المرغوبة بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة تسوّق شخصيّة.

وعلى بعد خطوات قليلة عن فندق فورسيزونز باكو تجد أول موقع تراث عالمي لليونسكو في أذربيجان، المدينة القديمة التي تضم الأزقة الضيقة والمتاحف والمساجد وقصر الشروانشاهيين والحمامات والكثير من المعالم الأثرية مثل برج الميدان الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر.
ولا بد من زيارة مركز حيدر علييف الذين صممته المهندسة الشهيرة زها حديد، والذي يتكون من متحف ومكتبة ومركز مؤتمرات وغرفة منفصلة للمناسبات والاحتفالات والحفلات الموسيقية.



بعد عناء يوم استكشاف مدينة باكو، لا بد من قليل من الراحة في أحد الشواطئ الخاصة التي تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق. يوصي فريق الكونسييرج في فندق فورسيزونز باكو بزيارة منتجع سي بريز الذي افتتح حديثاً روز بار باكو، بالإضافة إلى أمبوران بيتش كلوب ، حيث يمكنك قضاء يوم كامل إمّا على شاطئ البحر أو بجانب المسبح، والاستمتاع بعروض الدي جي بينما تتناول الطعام في أحد الناديين.

السبا أيضاً هو وجهة لا بد لها للاستمتاع وقت مميز من الاسترخاء، وهو ما يتيحه لك منتجع جاليه الصحي (سبا)، الذي يقع في الطابق التاسع ويطل على بحر قزوين الخلاب. يتم تقديم مجموعة من علاجات التجميل من قبل معالجين محترفين ومدربين تدريباً عالياً.

أما عشاق المطبخ الإيطالي فلا بد لهم من زيارة مطعم زافيرانو الذي يقدم أطباقاً إيطالية تقليدية. وبياتزا لاونج الذي يقدم حلويات استثنائية وفريدة من نوعها.

فندق فورسيزونز باكو يتيح كل هذه المتع مع عرض خاص، "باقة اكتشف باكو من جديد" التي تتيح لك الإقامة لليلة رابعة مجاناً عندما تحجز ثلاث ليال متتالية مدفوعة الأجر.

للحجز والاستعلام: 0994124042424، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
أوبو رينو 6 برو - Oppo Reno 6 Pro 5G: هاتف التصوير الاحترافي الخرافي



Back To Top