Sidebar Menu

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

بمجرد مشاهدة صور هذا الأرخبيل الشاعري الذي يسمى جزر المالديف يكفي لإعطائك شعوراً جميلاً بالسكينة. تقع هذه الجزر المذهلة قبالة ساحل سريلانكا والهند، وهي مكان مثالي لقضاء أجمل إجازة على شاطئ المحيط الهندي الأزرق.

تساهم البيئة السياحية الخصبة لجزر المالديف بجلب المنتجعات والفنادق العالمية الشاملة إلى هذه البلاد الصغيرة، مما يضفي الجمال العمراني إلى الجمال الطبيعي الرائع الذي تشتهر به المالديف، فيستمتع الزوار بحياة الرفاهية أثناء مشاهدة الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية التي تخطف الأنفاس.

1- منتجع كونستانس موفوشي المالديف:
يعد منتجع كونستانس موفوشي ملاذاً رائعاً للإجازات المميزة بموقعه على جزيرة خاصة في المالديف، حيث تحيط به المياه الفيروزية، ويتألق بالرفاهية، وتحتضن الطبيعة الخلابة الفلل التي تعلو المحيط.

يقدم كونستانس موفوشي تجربة متكاملة تنعش الحواس وتعيد الصلة مع الطبيعة، فهناك أصوات الأمواج الهادئة التي تتراطم على الشاطئ، والنسيم الإستوائي الذي يداعب الشعر، والرمال الناعمة التي تدلك القدمين، ويقدم الفندق حسومات تصل إلى 50% على كافة الفلل عند الحجز على أساس الغقامة الشاملة حتى تاريخ 30 سبتمبر الحالي.

يضم منتجع كونستانس موفوشي مطعم مانتا لاذي يقدم أشهى المأكولات البحرية والسوشي والبينزا واللحوم المطهوة بالطريقة التايلاندية والأجبان اللذيذة والطعام المالديفي التقليدي، بالإضافة للحلويات التمتنوعة و والمشروبات الباردة والساخنة الرائعة، كما يقدم المطعم عروضاً حية للتفاعل مع الضيوف خلال وجبتي الإفطار والعشاء الفاخرتين، ولا بد لضيوف المطعم تجربة برغر لحم العجل واغيو، وبرغر السمك الذي يقدم مع خبز تعلوه بذور السمسم الأسود.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




2-منتجع اداران – هادوران فوشي
يعد منتجع اداران الوجهة الرئيسية لمحبي المغامرات في جزر المالديف، حيث سيجد راكبو الأمواج أفضل الأمواج العالية التي تنكسر على الجهة اليسرى من المنتجع، بالإضافة لـ 6 أمواج عالية أخرى تقع على بعد رحلة قصيرة بالقوارب التي يوفرها المنتجع، حيث ويوفر المنتجع جميع معدات ركوب الأمواج ودورية إنقاذ متأهبة لحصول أي شيء قد يؤذي الراكبين، إذ تعرف الجزيرة باسم "جنة راكبي الأمواج"

تقع فيلات منتجع اداران الفاخرة على الشاطئ، وتطل على أفق المحيط الهندي الفيروزي وعلى غابات الجزيرة الاستوائية الخلابة، كما تتوفر في الفيلات مكبرات صوتية تنشر أصوات الموسيقى العذبة في كل أنحاء الغرف لتضيف الشعور بالراحة والرومانسية على جميع الضيوف، ويضم المنتجع أيضاً سبا علاجي ممتاز، تتوفر فيه مجموعة واسعة من تقنيات العلاج القديمة والمتطورة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



3- فندق الريتز-كارلتون المالديف:
يقع فندق الريتز-كارلتون المالديف ضمن أرخبيل جزر فاري على الطرف الشمالي الشرقي من نورث ماليه أتول التي تشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها اللازوردية والحياة البحرية الغنية.

يضم الفندق 100 فيلا فاخرة تضم ما يتراوح بين 1 و3 غرف نوم، تتربع فوق مياه المحيط أو على امتداد خلجان الشاطئ. وتوفر الفلل مساحات معيشة رحبة، بالإضافة إلى شرفة خاصة مع منصة للاستحمام الشمسي، وحوض سباحة خاص.

يحتضن فندق الريتز-كارلتون المالديف، جزر فاري سبعة مطاعم مميزة منها مطعم سامر بافيليون الحاصل على نجمة ميشلان، ومطعم إيواوا الياباني، ومطعم لا كوندا الإيطالي، ومطعم أرابيسك المشهور بتصميمه على طراز الخيمة البدوية التقليدية.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة والمغامرات مثل دروس الطهي ورحلات السفاري بالدراجة الهوائية حول الفندق، وبرنامج ريتز كيدز الذي يوفر 30 نشاطاً مختلفاً تهدف جميعها لتجيع الاستكشاف، وبرنامج لتدريب اليافعين على التصوير السينمائي باستخدام طائرات الدرون.

كما يوفر الفندق تجارب مميزة للغوس والغطس، ورحلات بحرية على متن مراكب الدهوني التقليدية لمشاهدة الدلافين والسلاحف وأسماك المانتا راي، مراكز اللياقة البدنية، وبرنامج لتعليم التنس، وآخر لتعليم القرع على طبول البودبيرو، أحد أنماط الموسيقى المالدفية التقليدية، وسبا يضم 9 غرف علاجية تعمل على جعل إجازة الضيوف في الفندق إجازة لا تنسى.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..





4- منتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي:
على جزيرة بوليفوشي في جنوب مالي أتول، المالديف، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالقارب الفخم من مطار فيلانا الدولي، يقع منتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي المشهور بجماله المستوحى من الطبيعة، عبر دمج الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بانسجام متناغم يحتضن الجمال الاستوائي للجزيرة.

يضم منتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي 90 فيلا تقع جميعها فوق الماء وشاطئ البحر شهدت جميعها إضافات عديدة مثل الخزائن الكبيرة والحمامات المكيفة المغلقة بالزجاج وأحواض الاستحمام الرائعة في الهواء الطلق.

تعد أجنحة أوشن بول التسعة، والمنتجعات السبعة أوشن ريزيرف، أكثر الأماكن جذباً للزوار، مع منزلقاتها المائية الضخمة التي تبدأ من الطابق العلوي لتسقط مباشرة في مياه البحيرة الصافية. يعتبر رويال ريزيرف أكثر أماكن الإقامة تميزاً في الجزيرة، حيث يوفر أقصى درجات العزلة والخصوصية لاستضافة العائلة والأصدقاء، كما يتمتع بمساحة 400 متر مربع مقسمة على ثلاث غرف نوم ومسبح، ويمكن تحويله إلى بنغل من خمس غرف نوم مع مسبحين.

صمم كل مطعم في المنتج بطابع فردي خاص، فحدود الأرضية الرخامية الزرقاء والأقمشة العصرية والسجاد الريفي تضفي أجواء معاصرة على مطعم "فيستا ديل مار" الذي يقدم الطعام طوال اليوم، كما تمت إضافة حديقة الشيف، وهي حديقة مطبخ استوائي، لتتيح للطهاة وضع المنتجات العضوية والأعشاب والخضراوات الدقيقة إلى قوائمهم الفريدة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا..



5-فندق دبليو المالديف
يوفر فندق دبليو المالديف لضيوفه إقامة لا تنسى في إحدى الفيلات الـ 77 على أحد جزر المالديف الرائعة بين مياه المحيط الهندي اللازوردية، حيث يضم الفندق ملاذ Extreme WOW Ocean Havenالفريد، وجناح WOW Ocean Escape المذهل.

يتميز ملاذ Extreme WOW Ocean Haven بفيلاته المبنية فوق الماء، والمكونة من غرفتي نوم تحوي كل منهما على سرير واسع والعديد من وسائل الرفاهية المطلقة، إذ صممت الغرف لتكون مكاناً مثالياً للاسترخاء والترفيه. ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن إقامة أكثر راحة أن يستقروا في جناح WOW Ocean Escape بغرفتي نوم فوق الفيلا المائية، ويحوي الجناح الرئيسي فيه سرير "دبليو" المميز صالة استحمام شمسي مع توفر المرطبات على مدار اليوم.

يمكن لضيوف فندق دبليو المالديف الاستمتاع بأحلى المناظر البانورامية لأفق المحيط الهندي أثناء استلقائهم عل أسرتهم المريحة، وبمشاهدة غروب الشمس في مسبح الفندق الراقي، أو السباحة في بحيرة الفندق التي يمكن الدخول إليها عبر مدخل خاص في مياه المالديف المذهلة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



6- منتجع جيه إي مانفارو المالديف:
يضم منتجع جيه إي مانفارو المالديف مجموعة مذهلة من الأكواخ الشاطئية والفلل الواقعة فوق الماء والتي تبعد 75 دقيقة فقط بالطائرة المائية عن ماليه. ويوفر المنتجع كل ما يرغب به عشاق المغامرة، بما في ذلك دراجات هوائية لاستكشاف الجزيرة، وأنشطة الغوص والرياضات المائية، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى وجود سبعة مطاعم عالمية.

يمكن للضيوف الغوص عبر الشعاب المرجانية الضحلة المذهلة في جزيرة مانفارو في قلب مياه المحيط اللازوردية للتمتع بمشاهدة الأسماك المتنوعة مثل التريجر والسمكة الملاكية وسمك وحيد القرن والشفانين العقابية والشوش وسمكة الفراشة وسمكة المهرج، والرقيطة والقرش أسود الطرف. وللراغبين بجرعة إضافية من المغامرة يمكنهم تجربة الغطس الليلي واكتشاف عالم آخر من الروعة.

كما ينصح بتجربة صيد الأسماك في أعماق البحار في جزيرة استوائية منعزلة على متن قارب مالديفي تقليدي، قبل الانطلاق في رحلة مذاقية في مطعم أوشن غريل الذي يتميز بأشجار النخيل التي تزينه ويكشف عن إطلالات على السماء الزرقاء.

للباحثين عن أجواء هادئة، فيمكنكم الإبحار إلى جزيرة خلابة معزولة، إذ تشهر جزيرة ميدهفيوشي بكونها واحدة من أكثر الجزر هدوء في المالديف، وتبعد 10 دقائق فقط وتشكل مكاناً مثالياً للنزهات أو لعشاء خاص ذكريات لا تنسى.

الحجز والاستعلام: اضغط هنا.. (استخدم رمز العرض الترويجي JA-UAE)



7-منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف
يطل منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف على مياه المحيط الهندي الفيروزية في جزيرة شيفياني أتول، ليكون ملاذاً خلاباً للباحثين عن الجمال الطبيعي والرفاهية الكبيرة. يضم المنتجع 60 فيلا شاطئية فاخرة وفيلات مبنية فوق سطح المياه الضحلة، تحوي مسابح خاصة وشرفات توفر أحلى الإطلالات على أفق المحيط، وتتميز بتصميمها المعاصر الذي يوفر مساحات داخلية واسعة وتضمن دخول ضوء الشمس والنسمات الرائعة إلى كل زاوية من الغرفة.

يقدم منتجع جي دبليو ماريوت المالديف قائمة طعام متنوعة لتناول أشهى الأطباق اليابانية والتايلاندية والإيطالية، بالإضافة لبوفيه إفطار لذيذ.

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لمحبي المغامرات مثل، الغوص والغطس لمشاهدة الكائنات المائية الرائعة كالسلاحف والأسماك، والتزلج على الماء والإبحار بالقوارب التقليدية حول الجزيرة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة في ناديهم.

يضم المنتجع بركتي سباحة يمكن للضيوف النزول بهما في أي وقت، ومركز لياقة بدنية مزود بأحدث التقنيات، وبالتأكيد يضم المنتجع سبا فاخر حيث يمكن للضيوف الحصول على أفضل جلسات التدليك والعلاج الطبيعي لإقامة مرضية داخل منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



8- منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو جزر المالديف
يتيح منتجع فورسيزوز لاندا جيرافارو جزر المالديف لضيوفه فرصة الاستمتاع بالسباحة مع أكبر عدد مسجل من أسماك شيطان البحر، ودراستها إلى جانب الخبراء المسؤولين عنها. كما تم الإعلان عن مواعيد جديدة للظهور الكثيف لأسماك المانتا التي تشكل أفضل الأوقات للسباحة مع عمالقة المحيط، ودراستها وإطعامها، حتى شهر نوفمبر القادم.

ويعد منتجع فورسيزوز لاندا جيرافارو جزر المالديف مكاناً مثالياً لتجربة الرفاه الطبيعي في أيورما، وهو سبا وملاذ أيورفيدي، ومركز للعلاج باليوغا، حاصل على لقب "أفضل تجربة معبرة" في حفل جوائز كوندي ناست ترافيلر سبا 2020 (Condé Nast Traveller Spa Awards 2020).

يمتد المنتجع على مساحة شاسعة من قلب غابة لاندا المورقة إلى بحيرتها المتلألئة، حيث يستقطب الضيوف للانطلاق في رحلة للتجديد حسب العادات والتقاليد الفيدية الخاصة بالأيروفيدا واليوغا، والتي تقدم في أجواء من الراحة والصفاء مع مجموعة من جلسات التدليك التي تجدد نشاطكم وحيويتكم، بالإضافة إلى علاجات الجمال الرائدة بدون أي تدخل جراحي.

توفر هذه الجزيرة الخاصة سبع غرف نوم، ومميزات غير محدودة مصممة وفق احتياجات كل ضيف، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بعطلة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



9- منتجع والدورف أستوريا مالديفز، فيلا ستيلا ماريس:
تتميز فيلا ستيلا ماريس الجديدة في منتجع والدورف أستوريا مالديفز في جزر المالديف بموقعها المذهل بإطلالة ساحرة، مع تصاميم داخلية مدهشة وديكورات فنية راقية ولمسة مالديفية عصرية وفريدة.

تتيح الفيلا للأزواج الاستمتاع بالتجارب الحصرية التي تقدمها مثل، حفل الشواء مع مشروب فوار في الهواء الطلق، وتناول الأطباق الشهية كطبق الكركند المالديفي المتبل وطبق سمك المرجان المحلي وطبق سيفيتشي اسكالوب البيروفي وحلوى البافلوفا مع كريمة شانتيلي باللافندر، بالإضافة إلى تقديم فطور يومي خاص ضمن الفيلا، كما يستمتع ضيوف فيلا ستيلا ماريس بجلسة تدليك حصرية باستخدام أحجار الهميلايا الدافئة.

تضم الفيلا غرفة نوم كبيرة وغرفة جلوس وغرفة معيشة داخلية واسعة وغرفة طعام مجهزة بأحدث وسائل الترفيه السمعية والبصرية، بالإضافة إلى حمام فاخر. وتتميز جميع الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على المحيط الهندي. أما الطابق العلوي فيضم ردهة وركن شواء والجاكوزي الذي يوفر إطلالة مميزة على الأفق البحري الساحر.

كما يقدم والدورف أستوريا مالديفز طيفاً واسعاً من الأنشطة داخل وخارج الوجهة، مثل التزلج الهوائي وركوب الأمواج والتزلج على الماء بالطائرة النفاثة وسكوتر البحر ومركبات التزلج المائي والغوص بحثاً عن حطام والغطس الليلي وصيد الأسماك. كما تضم الوجهة 11 مطعماً وركن مشروبات مميزة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




10- جزيرة فيلا الخاصة:
تعرف جزيرة فيلا الخاصة بأنها أحد الملاذات الأكثر تميزاً في العالم والتي تقع داخل منطقة نونو أتول في جزر المالديف، فقد تم تصميمها لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة التي تتطلع إلى الاحتفال في خصوصية تامة، حيث تضم جزيرة فيلا الخاصة 47 فيلا ومنازل وريزيدنسز خاصة ومساكن خاصة فاخرة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى عشرة أشخاص، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي، وعلاجات السبا الفريدة، وقائمة واسعة من الأنشطة، بالإضافة إلى ملعب للجولف ونادي للأطفال الصغار.

تتميز غرف النوم الأربعة بحمامات وخزائن ملابس كبيرة، بينما تتميز اثنان من الحمامات بأحواض استحمام دائرية كبيرة وإطلالات على المحيط. يطل الحمامان الإضافيان على فناء خاص وتتميز بحمامات خارجية وأسرة نهارية مائلة. تضم الريزيدنس أيضاً جاكوزي خاص وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة سبا ومسبحاً كبيراً ومنطقة استرخاء خارجية. تم تصميم نيكا ريزيدنس باستخدام لوحة ألوان طبيعية وأثاث مصنوع خصيصاً وقطع ديكور مميزة، مما يضيف لمسة فخمة للعطلة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



فيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي






Back To Top