Sidebar Menu

أرخص 7 منتجعات في المالديف

تعتبر جزر المالديف أكثر من مجرد أكواخ خشبية على شاطئ المحيط الهندي، فهي جنة طبيعية ومعمارية في آن واحد. وهي من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وتشتهر بكونها وجهة سياحية مرغوبة جداً لقضاء شهر العسل، وهذا أدى إلى جلب العديد من المنتجعات والمطاعم العالمية ليبنوا فوق هذه الشواطئ البيضاء جنات معمارية تجذب جميع الأذواق وتوفر كل سبل الراحة والرفاهية.


تقع جزر المالديف التي تتكون من حوالي 1200 جزيرة على خط الاستواء بين بحر العرب والمحيط الهندي الشاسع، وتشتهر الجزر بمياهها الفيروزية الصافية والرمال البيضاء وأشجار جوز الهند والنخيل وبالشعب المرجانية، إذ تعد 26 جزيرة من المالديف محمية طبيعية للشعب المرجانية الملونة.

وبالتأكيد كل هذه الميزات تجعل جزر المالديف وجهة مرغوبة لمعظم سكان الأرض، فتتفاوت أسعار الفنادق والمنتجعات فيها، الأمر الذي يتيح لأكبر عدد من شرائح الزوار الإقامة التي لطالما رغبوا فيها على هذه الشواطئ الساحرة، كل حسب ميزانيته.

نعرض في هذه المقالة أرخص 7 منتجعات في جزر المالديف.




منتجع باندوس المالديف:
يمكن لضيوف منتجع باندوس التجول في الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها 45 فداناً، والاسترخاء بداخل مجمع المنتجع الرائع، ويوفر الموقع المثالي للجزيرة في نورث مالي أكثر من 40 موقع غطس ممتاز، وشواطئ رملية بيضاء خلابة، وغابات استوائية واسعة.

يوفر منتجع باندوس 216 غرفة مزودة بخدمة واي مجانية وشرفات وشاشات مسطحة، وخدمة غرف على مدار الساعة وآلات صنع القهوة، كما يوفر المنتجع لضيوفه الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية والبرية كصيد الأسماك الكبيرة وركوب الأمواج والإبحار بالقوارب الشراعية والتزلج على الماء والتزلج الهوائي، والتنس.

يفتخر منتجع باندوس بمطعم بوفيه عالمي ومطعمين انتقائيين و 3 بارات تقدم عدد لا يحصى من الأطباق الآسيوية والعالمية المتنوعة والمأكولات البحرية الطازجة مع مجموعة مميزة من المشروبات اللذيذة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 150 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف: 009606640088، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



فيلاسارو المالديف:
يوفر منتجع فيلاسارو المالديف الراقي أماكن إقامة عصرية على جزيرة خاصة وسط المحيط الأزرق الخلاب. تتميز غرف المنتجع وفيلاته والبنغلات الموجودة فيه بالأناقة والبساطة، وتوفر هذه الأماكن مجموعة كاملة من وسائل الراحة المطلقة التي يتوقعها كل زبون في هذا المنتجع الفاخر.

يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس الجميلة أو تحت ظلال أشجار جوز الهند الباسقة الموجودة في أقرب خط غابات عند الشاطئ ذو الرمال البيضاء الناصعة، والاستمتاع بنسيم المحيط البارد وصوت الأمواج المهدئ، حيث يلعب موقع هذه الجزيرة النائي الدور الرئيسي لجلب السياح إليها.

يشمل منتجع فيلاسارو على مرافق رياضية وترفيهية عديدة مثل، حمام السباحة المكشوف، وحمام ساونا، وصالة لياقة بدنية، وميني بار يقدم مشروبات لذيذة، وسبا علاجي يقدم علاجات متنوعة لجميع الزوار الراغبين بالدخول. ويمكن للضيوف تناول عشاء رومانسي على شرفات الفيلات المطلة على أفق المحيط الساحر، أو في داخل الغرفة خلال الاستمتاع بالدفئ الذي توفره المدافئ الحجرية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 217 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف: 009606643042، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون:
يقدم منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون 112 شكلاً من أشكال الإقامة الفاخرة على سطح المياه الفيروزية أو على رمال الشاطئ البيضاء، التي تملك جميعها خدمة واي فاي مجانية وميني بار وشاشات مسطحة وآلات صنع قهوة وحمامات زجاجية رائعة.

يضم منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون سبا متكامل الخدمات يحوي 8 غرف معالجة من بينها غرف مزدوجة، تقدم جلسات تدليك الأنسجة العميقة وعلاجات للوجه وأقنعة لتقشير الجسم ومعالجات لتقشير البشرة، والعلاج القطري النادر، كما يحوي المنتجع مطعمان يقدمان أشهى الأطباق المحلية بنكهة فريدة، حيث يمكن تناول الوجبات بداخل مبنى المطعمين المزين بديكورات استوائية جذابة، أو على تراسات المطعم التي توفر إطلالات بانورامية مذهلة.

يمكن للضيوف تجربة العديد من المرافق الرياضية والترفيهية على حد سواء مثل، ملعب التنس، والمسبح الخارجي، ومركز اللياقة البدنية المزود بأحدث وسائل التمرين.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 254 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف: 009603336000، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..




منتجع فورافيري المالديف:
يضمن منتجع فورافيري لرواده إقامة لا تنسى على جزيرة تبعد 155 كيلومتراً عن مركز المالديف التجاري، مما يجعله وجهة مناسبة للزوار الذين يودون تقضية وقتهم في سكينة الجزر الاستوائية في المساء، والتسوق نهاراً في مراكز التبضع العالمية في مركز المدينة، إذ يوفر المنتجع تسهيلات عديدة للوصول إلى الوجهة التي تختارها في المدينة.

يختار الزوار واحدة من 168 غرفة جذابة ذات ديكور حديث يوفر مساحات إضافية للراحة ويضمن إطلالات بانورامية على المحيط الواسع، ويقدم منتجع فورافيري خدمات تضمن لضيوفه إقامة مريحة، حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع، وخدمة تنظيف غرف يومياً، وجهاز فاكس، ومتاجر هدايا وتذكارات تقليدية لطيفة تحوي بداخلها روح الثقافة المالديفية المتجذرة على هذه الأرض منذ أكثر من 2500 عام.

يوفر المنتجع الكثير من النشاطات الرياضية المسلية، حيث يضم ملعب تنس الريشة على الشاطئ، ونادي رمي سهام، ونادي زوارق تقليدية، ويمكن الحصول على معدات الرياضات المائية وركوب الأمواج من صالة الألعاب المائية المتنوعة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 300 دولار أميركي.

للحجز والاستلام: هاتف: 009606581111، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع صن سيام إيروفوشي:
يقع منتجع صن سيام إيروفوشي وسط 52 فداناً من غابات جزر المحيط الهندي الإستوائية المحاطة بالمياه الفيروزية اللامتناهية، ويقع المنتجع على جزيرة نونو أتول المنعزلة، ليكون وجهة رئيسية لمحبي السكينة والطبيعة العذراء، إذ يبعد 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي.

يضم فندق صن سيام إيروفوشي فيلات مائية مذهلة وفيلات شاطئية واسعة بالإضافة لملاذات فاخرة، كما يضم سبا The Spa by Thalgo العلاجي الذي يقدم نهجاً روحياً للصحة والعافية والجمال من خلال علاجاته الملهمة بعناصر الطبيعة والروح البشرية، ويتضمن المنتجع مطعماً فاخراً يقدم أشهى الأطباق المحلية والإيطالية والآسيوية، مع خيارات البوفيه الشهية، وعشاء رومانسي مكون من 6 أطباق مذهلة، بالإضافة إلى بار يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس في الشعاب المرجانية، وفي حديقة نيمو للأسماك، وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة في الجزيرة مثل، التنس وكرة الريشة وألعاب الطاولة، وتجربة النشاطات المائية المتعددة كركوب الأمواج وركوب الزوارق.

يذكر أن منتجع صن سيام إيروفوشي حصل على جائزة أفضل منتجع صحي فاخر وأفضل مطعم فاخر وجوائز السفر العالمية لأفضل منتجع عائلي.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 320 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف: 009606560591، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع هارد روك المالديف:
يوفر منتجع هارد روك المالديف لضيوفه 178 غرفة فسيحة مزينة بأجمل الزينات التي تضفي جمال الثقافة المالديفية على كل زاوية من الغرفة، وتتميز الغرف بنوافذ زجاجية واسعة تؤمن إطلالة بانورامية خلابة على شاطئ الجزيرة ومياه المحيط الهندي الفيروزية.

يبعد منتجع هارد روك المالديف 15 دقيقة من المطار الدولي، ويقع على بحيرة Emboodhoo Lagoon البحرية، ويضم مسبحاً لا متناهياً يمكن لرواده تناول أطيب المشروبات والمرطبات بجانبه، كما يمكنهم تجربة أشهى المأكولات الغربية والآسيوية اللذيذة من مطعم Pan-Latin وسط أجواء الموسيقى المفضلة لديك التي توفرها برامج مجانية لتشغيل الأغاني.

يحوي المنتجع على العديد من العلامات التجارية الحصرية التي تمكن للضيوف الاستمتاع بالتسوق من الجزيرة نفسها، كما يضم صالة رياضية مزودة بأحدث وسائل التدريب الجسدي، وصالة يوغا، ونادي للأطفال، وسبا علاجي رائع كامل الخدمات.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 330 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف: 009606651400، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..




منتجع وسبا ميرو آيلاند:
يقع منتجع وسبا ميرو آيلاند في جزيرة نورث مالي أتول الشهيرة، على بعد 38 كيلومتر من مطار مالي الدولي، تحيط به الغابات الاستوائية المذهلة داخل الجزيرة، والشعب المرجانية الملونة في المياه الضحلة للشاطئ ذو الرمل الأبيض الجميل.

يقدم منتجع ميرو آيلاند لضيوفه 286 غرفة مزودة بأحدث وسائل الراحة لضمان إقامة مرفهة للجميع، وتشتهر جميع الغرف بالديكور الاستوائي الذي يضفي جمالاً ساحراً بداخل كل مقيم، ويؤمن المنتجع مناظر طبيعية فريدة سواء على اليابسة أو في الماء، ويمكن للضيوف تجربة العديد من النشاطات المائية كالغوص مع الأسماك في 50 نقطة غوص مختلفة في المحيط، والركوب في زورق تقليدي للذهاب في رحلة لا تنسى حول الجزيرة الخلابة.

يضم منتجع وسبا ميرو آيلاند مطعماً يقدم قائمة طعام شهية ومتنوعة تجمع ما بين المأكولات العالمية والمأكولات التقليدية في المالديف والهند وسيرلانكا، حيث يمكن تناول أي من الوجبات على شرفة المطعم المطلة على الشاطئ الجميل أو في داخل مبنى المطعم المميز، كما يضم المنتجع سبا علاجي تشمل خدماته جلسات المساج بالأحجار الساخنة وجلسات المساج السويدي وجلسات المساج التايلاندي وعلاجات للوجه التقليدية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 341 دولار أميركي.

للحجز والاستعلام: هاتف:009606643157، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



فيديو:
مايكروفون لاجتماعات زوم وتيمز: Shure MV5C






Back To Top