عروض سياحية مميزة من فندق كونسيرفاتوريام

أعلن فندق كونسيرفاتوريام الفاخر في أمستردام عن مجموعة من مميزة من عروض الإقامة خلال موسم الشتاء تتيح لرواده حجز باقة متحف العاصمة الهولندية وزيارة معالم المدينة الرائعة أثناء إقامتهم في وجهة أسلوب الحياة العصرية والفاخرة في المدينة.

يمكن لعشاق الفن الاستفادة من عرض باقة متحف أمستردام الذي يتضمن الإقامة لليلتين في غرفة فاخرة، مع تذكرتين لزيارة متاحف موكو أو ريكس أو ستيدليك، ودخولاً مجانياً إلى مركز أكاشا الصحي الذي يضم سبا علاجي ومركزاً للياقة طوال فترة الإقامة، وتجربة مجموعة من الجلسات العلاجية الفريدة، واحتساء الشاي لشخصين في مطعم كونسيرفاتوريام براسيري مع تشكيلة الشيف المختارة من المعجنات وكعكات سكونز، ووجبة فطور يومية لشخصين في نفس المطعم.




يعرف فندق كونسيرفاتوريام باسم "غرفة معيشة أمستردام"، إذ يعتبر تحفة معمارية عصرية تجمع الطراز المعماري التراثي مع إسلوب العمارة الحديثة بطريقة مميزة. كما يتميز الفندق بموقع مذهل بالقرب من حديقة فونديل بارك وأهم المطاعم والمتاجر والمقاهي في المدينة وحي جوردان العريق المشهور بممراته المذهلة. يتيح الفندق الوصول السهل مشياً على الأقدام أو بالدراجة إلى المنازل الجملونية الشهيرة المبنية في القرن السابع عشر والمنتشرة حول القنوات الرئيسية التي حفرت خلال العصر الذهبي الهولندي.

وتشتمل باقة المتحف على:
- إقامة لمدة ليلتين في أحد الأجنحة أو الغرف في فندق كونسيرفاتوريام
- وجبة فطور يومية لشخصين في مطعم براسيري
- تذكرتان لزيارة أحد المتاحف، موكو أو ريكس أو ستيدليك
- إمكانية الدخول إلى منطقة السبا واللياقة في مركز أكاشا الصحي الشامل
- استراحة الشاي لشخصين (مع تشكيلة الشيف المُختارة من المعجنات وكعكات سكونز)




يقع فندق كونسيرفاتوريام في منطقة المتحف في قلب مدينة أمستردام.

تبدأ الأسعار من 545 يورو لليلة الواحدة لغاية 31 ديسمبر القادم.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



فيديو:
أخبار تقنية من تحت النملية: أول مشروع مشترك لليوتيبرز العرب




Back To Top