أين يمكن عقد حفل زفاف لا مثيل له

قد يكون حفل الزفاف هو المناسبة الوحيدة التي ستبقى في الذاكرة إلى الأبد، ما يجعل من التحضير لها جيداً، واختيار مكان عقدها، أمرا بالغ الأهمية ليكون حدثاً لا مثيل له.

وفي جزر المالديف، حيث الشواطئ الرملية البيضاء النقية، وأشجار النخيل، تقع محمية اوزن لايف مادهو الهادئة في جنوب مالي أتول، وتضم 94 فيلا مصممة بأناقة ومسكن واحد حصري، وتقدم تجارب استثنائية من تناول الطعام تحت الماء في M6m إلى الرحلات الاستكشافية المبهجة في المحيط.



وفي هذه المحمية يقع "رويال يرزيرف"، المكان الخاص الهادئ الممتد على مساحة تبلغ 3500 متراً مربعاً، يمكنكم اختيار عقد حفل لا مثيل له، سواء كان لزفاف أو تجديد عهود، وسواء رغبتم بعيش مغامرة في خصوصية تامة، أو إقامة احتفال كبير مع العائلة والأصدقاء، ففريق المنتجع يحضر ويؤمن لكم كل ما يلزم لكي لا تشغلوا بالكم بأي تفصيل.

يبدأ الاستقبال الحار عند الباب على الطريقة المالديفية، حيث يتم نفخ صدفة المحارة ووضع عقد مصنوع يدويًا من سعف النخيل، مع قرع طبول إيقاعي "بودو بيرو"، فيما تمشون على طريق مغطى ببتلات الورد يؤدي إلى الجزيرة.. أما قوائم الطعام الخاصة بحفلات الزفاف فهي مصنوعة يدوياً لتشمل الأطباق الشهية مثل المأكولات البحرية الطازجة أو المأكولات الشهية أو حتى المأكولات النباتية الراقية، إلى جانب بار مشروبات رائع. 

تضمن محمية أوزن بوليفوشي تجربة أفضل المطاعم في جزر المالديف مثل أوريجين ORIGINƎ وهو مطعم راقٍ حصري يوفر مغامرة مثيرة لتذوق الطعام بمختلف الحواس. بالإضافة إلى سانغو بيتش اند بار Sangu Beach and Bar، وهو مطعم مأكولات عربية حديثة يقدم أرقى الوصفات من المغرب وتونس ولبنان. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات التراثية من الهند في تراديشن سافرون Tradition Saffron، أو الاستمتاع بمأكولات عالمية شهية بلمسة إسبانية في فيستا ديل مار Vista Del Mar. إن فريق الطهاة لدينا حريصون على مزج المكونات الطازجة والأعشاب من Chef's Garden في الجزيرة لصنع أطباق تليق بالجنة.

وتشمل مجموعة خيارات الديكور الخاصة بالزفاف مكاناً خارجياً مشرقاً للاستمتاع بغروب الشمس قبل أن يتلألأ في المساء.




فيديو:
شرح معدات الإضاءة في التصوير والفيديو - موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة: 16



Back To Top