دليلكم للسفر إلى جزر المالديف: التذاكر والفنادق وأسعار الحجوزات وكل ما تحتاجون إلى معرفته

لعل جزر المالديف واحدة من أشهر المقاصد السياحية في العالم، ليس فقط بسبب طبيعتها وجمالها والخصوصية التي تؤمنها، بل أيضاً بسبب الفخامة التي تتيحها وجهات الإقامة فيها. فهذه الجزر نمت خلال السنوات القليلة الماضية وتوسعت وتطورت إلى حد يجعل الإقامة فيها حلم الكثيرين.

تضم جزر المالديف نحو 1200 جزيرة في المحيط الهندي، جنوب سريلانكا، الكثير منها غير مأهولة. وتتيح للجميع إمكانية الوصول إليها بكل سهولة، إذا لا تحتاج إلى تأشيرة دخول، بل فقط ختم يوضع على جواز سفرك عند الوصول. إلا أنه من الضروري أن تحمل اختبار فيروس كوفيد 2019، وأن تكون قد حجزت إقامتك في أحد منتجعات وفنادق المالديف، إلى جانب حجز تذكرة طيران ذهاب وإياب.

وفي العديد من الجزء المتميزة بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء، أنشأت علامات الضيافة العالمية فنادق ومنتجعات تتيح لكم الفرصة لقضاء رحلة من العمر في ربوعها، والتمتع بخدماتها، إلى جانب التعرف على الثقافة المحلية التي يعبر عنها السكان الأصليون برحابة صدر.



وتتيح العطلة في جزر المالديف الكثير من النشاطات المميزة مثل الاستمتاع بالحياة البحرية والشعاب المرجانية، ورياضات الغطس والرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب القوارب والأنابيب.. إلى جانب الأسواق المحلية التي توفرها العديد من هذه الجزر وتتيح الاحتفاظ بتذكارات جميلة.

وجزر المالديف هي دولة مستقلة، تقع جنوب سريلانكا، وتعد الأشهر من نوفمبر إلى أبريل هي الموسم الأفضل لقضاء العطلة في جزر المالديف، إذ يكون الطقس معتدلاً وملائماً. إلا أن زيارتها من أبريل إلى سبتمبر هي أيضاً خياراً جيداً.

ومن المهم أن تخططوا مسبقاً لرحلتكم إلى المالديف، سواء من حيث حجوزات الطيران أو حجوزات الفنادق والمنتجعات (خاصة في مواسم الذروة)، أو من حيث اختيار الوجهات التي تناسب ميزانيتكم، وتناسب طبيعة رحلتكم إن كانت عائلية مع الأطفال أو مع الأصدقاء والأحبة.

في هذا المقال، نستعرض لكم بعض أفضل الوجهات التي يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم فيها في جزر المالديف، مع أسعار الحجوزات، وكل ما تحتاجون إلى معرفته لقضاء عطلة استثنائية في جزر المالديف.

منتجع ذا ويستين ميرياندو جزر المالديف
يقدم منتجع ذا ويستين ميراندو في جزيرة با أتول أجواء استثنائية لقضاء إجازة في جزر المالديف. فالفندق يتربع فوق المياه في با أتول التي صنفتها اليونيسكو كمحمية للمحيط الحيوي.

وما إن تضع قدميك في منتجع ذا ويستين ميراندو جزر المالديف حتى تبدأ التجربة الاستثنائية، عبر ترحيب مميز. ومن ثم يمكنك الاسترخاء في جناحك الخاص، أو فيلتك المنعزلة، للتمتع بوقتك في تأمل الإطلالات الممتدة للمحيط الهندي.

وفي بعض الأماكن، ستجد منصة خاصة ومسبح خاص لتعيش تجربتك بكل خصوصية وراحة.

ولا بد من تجربة الأطباق الشهية التي تقدمها مطاعم منتجع ذا ويستين ميراندو جزر المالديف، وعيش لحظات لا تنسى في نادي العافية الصحي، وحتى الاسترخاء بجانب حوض السباحة، أو على الشاطئ، أو لعب التنس، أو استكشاف أراضي المنتجع المدهشة. دون أن تنسى نادي الأطفال Westin Family Kids Club والملاعب وحوض السباحة وحتى قوائم الطعام المناسبة للأطفال.

وإذا كنت تفكر بقضاء شهر العسل، أو تحتفل بزفاف أو مناسبة عائلية خاصة، فستجد فريق الخبراء في منتجع ذا ويستين ميراندو جزر المالديف جاهزاً لجعل كل تفصيل تماماً كما ترغب به.

تبدأ الأسعار من 539 دولاراً أمريكياً.

للحجز والاستعلام في منتجع ذا ويستين ميراندو جزر المالديف:
الهاتف: 009606604444
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع وسبا كاغي المالديف
يعد منتجع وسبا Kagi Maldives Spa Island فرصة نادرة للعيش بانسجام بين الصحة الجيدة والبهجة والاستمتاع بكل ما يخطر على بالك، سواء كنت مفردك، أو مع الأصدقاء والأحبة.

ففي هذا المنتجع الذي يقع في شمال مالي أتول، يمكنك استكشاف روح جزر المالديف الأصلية في مساحة خاصة وحميمية على الشاطئ الخاص بك، أو في حمام السباحة الخاص بك أيضاً، حيث الأناقة والبساطة والعزلة والخصوصية في مكان واحد.

ومن الشرفة الخاصة بك يمكنك السباحة مباشرة في الماء، والاستمتاع باسترخاء فريد بين أحضان الأمواج اللطيفة، قبل أن تتجه إلى مركز العافية الذي يقدم العديد من عروض السبا واللياقة البدنية المتطورة، ما يتيح الرفاهية لجسدك وعقلك معاً.

ولا بد من تجارب الحياة النقية في منتجع وسبا كاغي المالديف، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والرحلات التي تضعك مباشرة في قلب الجنة الطبيعية المحيطة بالمنتجع، ومشاهدة الدلافين والسلاحف البحرية الضخمة.

وطبعاً لا بد من مأكولات مميزة خلال إقامتك في منتجع مميز، وهو ما تقدمه وجهات الطعام في منتجع وسبا كاغي المالديف، لتستمتع بنكهات جريئة وبسيطة تدلل حواسك، فهو يضم مطعم وبار وصالة مشتركة، إضافة إلى خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج.

تبدأ الحفاوة في منتجع وسبا كاغي المالديف من المطار، حيث ينتظرك شخص ليحمل أمتعتك ويلبي احتياجاك ويمضي معك إلى منتجع كاغي المالديف عبر طائرة مائية تنقلك إلى جزيرة نورث مالي أتول قبل أن يحملك الزورق السريع إلى منتجع كاغي المالديف.

يوفر منتجع Kagi Maldives Spa Island خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجائه، ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق، ومركزاً للياقة البدنية، كما تشتمل كل الوحدات على تكييف وشاشة تلفزيونية والعديد من اللوازم التي تحتاجها كل يوم.

تبدأ الأسعار من 693 دولاراً أمريكياً.

للحجز والاستعلام في منتجع Kagi Maldives Spa Island
الهاتف: 009606640123
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع جزيرة هوراوالهي
في جزيرة Lhaviyani Atoll البكر الساحرة في جزر المالديف يقع منتجع جزيرة هوراولحي، Hurawalhi Island Resort، والذي يعبر بشكل مثالي عن العلاقة المنسجمة بين الصفاء والإثارة، والراحة والمغامرة.

يتميز منتجع جزيرة هوراوالهي بأن فلله الـ 90 مخصصة للبالغين فقط، متيحة لهم الفرصة لتجارب استثنائية تملأ العقل بالإعجاب والقلب بالرومانسية. فهي تتمتع بالراحة الفخمة والحصرية والمناظر الساحرة، مع خدمة شاملة وسبا فاخر.

كذلك يتميز هذا المنتجع بأنه يحتضن أكبر مطعم تحت الماء في العالم، مطعم "5.8 Undersea Restaurant".

تتوزع الفيلات في منتجع جزيرة هوراوالي إلى فيلات بحوض سباحة تعد مثالاً لفخامة جزر المالديف، وفيلات المحيط الروماني التي تتيح الاستمتاع بمنظار الغروب والشروق المذهلة، وفيلات المحيط التي تعد مثالية للباحثين عن ملاذ رومانسي في بيئة شاعرية، وفيلات حمام السباحة على الشاطئ وحمامات السباحة الشاطئية. وكل منها بمساحة مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات، رغم أنها جميعاً تقدم خدمات فاخرة وتؤمن الخصوصية والحميمية.

يذكر أن جزيرة Lhaviyani Atoll تعمل بالكامل على الطاقة الشمسية المستدامة، وتخلو من الزجاجات البلاستيكية، وتوفر بعض أفضل مواقع الغوص في جزر المالديف إلى جوار أسماك شيطان البحر وسمك القرش.

تبدأ الأسعار من 1112 دولاراً أمريكياً.

للحجز والاستعلام في منتجع جزيرة هوراوالهي:
هاتف: 009606622000
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع باندوس المالديف
يمكن لضيوف منتجع باندوس التجول في الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها 45 فداناً، والاسترخاء بداخل مجمع المنتجع الرائع، ويوفر الموقع المثالي للجزيرة في نورث مالي أكثر من 40 موقع غطس ممتاز، وشواطئ رملية بيضاء خلابة، وغابات استوائية واسعة.

يوفر منتجع باندوس 216 غرفة مزودة بخدمة واي مجانية وشرفات وشاشات مسطحة، وخدمة غرف على مدار الساعة وآلات صنع القهوة، كما يوفر المنتجع لضيوفه الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية والبرية كصيد الأسماك الكبيرة وركوب الأمواج والإبحار بالقوارب الشراعية والتزلج على الماء والتزلج الهوائي، والتنس.

يفتخر منتجع باندوس بمطعم بوفيه عالمي ومطعمين انتقائيين و 3 بارات تقدم عدد لا يحصى من الأطباق الآسيوية والعالمية المتنوعة والمأكولات البحرية الطازجة مع مجموعة مميزة من المشروبات اللذيذة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 150 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع باندوس المالديف:
الهاتف: 009606640088،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع فيلاسارو المالديف
يوفر منتجع فيلاسارو المالديف الراقي أماكن إقامة عصرية على جزيرة خاصة وسط المحيط الأزرق الخلاب. تتميز غرف المنتجع وفيلاته والبنغلات الموجودة فيه بالأناقة والبساطة، وتوفر هذه الأماكن مجموعة كاملة من وسائل الراحة المطلقة التي يتوقعها كل زبون في هذا المنتجع الفاخر.

يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس الجميلة أو تحت ظلال أشجار جوز الهند الباسقة الموجودة في أقرب خط غابات عند الشاطئ ذو الرمال البيضاء الناصعة، والاستمتاع بنسيم المحيط البارد وصوت الأمواج المهدئ، حيث يلعب موقع هذه الجزيرة النائي الدور الرئيسي لجلب السياح إليها.

يشمل منتجع فيلاسارو على مرافق رياضية وترفيهية عديدة مثل، حمام السباحة المكشوف، وحمام ساونا، وصالة لياقة بدنية، وميني بار يقدم مشروبات لذيذة، وسبا علاجي يقدم علاجات متنوعة لجميع الزوار الراغبين بالدخول. ويمكن للضيوف تناول عشاء رومانسي على شرفات الفيلات المطلة على أفق المحيط الساحر، أو في داخل الغرفة خلال الاستمتاع بالدفئ الذي توفره المدافئ الحجرية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 217 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع فيلاسارو المالديف:
الهاتف: 009606643042،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون
يقدم منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون 112 شكلاً من أشكال الإقامة الفاخرة على سطح المياه الفيروزية أو على رمال الشاطئ البيضاء، التي تملك جميعها خدمة واي فاي مجانية وميني بار وشاشات مسطحة وآلات صنع قهوة وحمامات زجاجية رائعة.

يضم منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون سبا متكامل الخدمات يحوي 8 غرف معالجة من بينها غرف مزدوجة، تقدم جلسات تدليك الأنسجة العميقة وعلاجات للوجه وأقنعة لتقشير الجسم ومعالجات لتقشير البشرة، والعلاج القطري النادر، كما يحوي المنتجع مطعمان يقدمان أشهى الأطباق المحلية بنكهة فريدة، حيث يمكن تناول الوجبات بداخل مبنى المطعمين المزين بديكورات استوائية جذابة، أو على تراسات المطعم التي توفر إطلالات بانورامية مذهلة.

يمكن للضيوف تجربة العديد من المرافق الرياضية والترفيهية على حد سواء مثل، ملعب التنس، والمسبح الخارجي، ومركز اللياقة البدنية المزود بأحدث وسائل التمرين.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 254 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع إيلادهو المالديف باي سينامون:
الهاتف: 009603336000،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع فورافيري المالديف
يضمن منتجع فورافيري لرواده إقامة لا تنسى على جزيرة تبعد 155 كيلومتراً عن مركز المالديف التجاري، مما يجعله وجهة مناسبة للزوار الذين يودون تقضية وقتهم في سكينة الجزر الاستوائية في المساء، والتسوق نهاراً في مراكز التبضع العالمية في مركز المدينة، إذ يوفر المنتجع تسهيلات عديدة للوصول إلى الوجهة التي تختارها في المدينة.

يختار الزوار واحدة من 168 غرفة جذابة ذات ديكور حديث يوفر مساحات إضافية للراحة ويضمن إطلالات بانورامية على المحيط الواسع، ويقدم منتجع فورافيري خدمات تضمن لضيوفه إقامة مريحة، حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع، وخدمة تنظيف غرف يومياً، وجهاز فاكس، ومتاجر هدايا وتذكارات تقليدية لطيفة تحوي بداخلها روح الثقافة المالديفية المتجذرة على هذه الأرض منذ أكثر من 2500 عام.

يوفر المنتجع الكثير من النشاطات الرياضية المسلية، حيث يضم ملعب تنس الريشة على الشاطئ، ونادي رمي سهام، ونادي زوارق تقليدية، ويمكن الحصول على معدات الرياضات المائية وركوب الأمواج من صالة الألعاب المائية المتنوعة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 300 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستلام في منتجع فورافيري المالديف
الهاتف: 009606581111،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع صن سيام إيروفوشي
يقع منتجع صن سيام إيروفوشي وسط 52 فداناً من غابات جزر المحيط الهندي الإستوائية المحاطة بالمياه الفيروزية اللامتناهية، ويقع المنتجع على جزيرة نونو أتول المنعزلة، ليكون وجهة رئيسية لمحبي السكينة والطبيعة العذراء، إذ يبعد 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي.

يضم فندق صن سيام إيروفوشي فيلات مائية مذهلة وفيلات شاطئية واسعة بالإضافة لملاذات فاخرة، كما يضم سبا The Spa by Thalgo العلاجي الذي يقدم نهجاً روحياً للصحة والعافية والجمال من خلال علاجاته الملهمة بعناصر الطبيعة والروح البشرية، ويتضمن المنتجع مطعماً فاخراً يقدم أشهى الأطباق المحلية والإيطالية والآسيوية، مع خيارات البوفيه الشهية، وعشاء رومانسي مكون من 6 أطباق مذهلة، بالإضافة إلى بار يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس في الشعاب المرجانية، وفي حديقة نيمو للأسماك، وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة في الجزيرة مثل، التنس وكرة الريشة وألعاب الطاولة، وتجربة النشاطات المائية المتعددة كركوب الأمواج وركوب الزوارق.

يذكر أن منتجع صن سيام إيروفوشي حصل على جائزة أفضل منتجع صحي فاخر وأفضل مطعم فاخر وجوائز السفر العالمية لأفضل منتجع عائلي.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 320 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع صن سيام إيروفوشي:
الهاتف: 009606560591،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



منتجع هارد روك المالديف
يوفر منتجع هارد روك المالديف لضيوفه 178 غرفة فسيحة مزينة بأجمل الزينات التي تضفي جمال الثقافة المالديفية على كل زاوية من الغرفة، وتتميز الغرف بنوافذ زجاجية واسعة تؤمن إطلالة بانورامية خلابة على شاطئ الجزيرة ومياه المحيط الهندي الفيروزية.

يبعد منتجع هارد روك المالديف 15 دقيقة من المطار الدولي، ويقع على بحيرة Emboodhoo Lagoon البحرية، ويضم مسبحاً لا متناهياً يمكن لرواده تناول أطيب المشروبات والمرطبات بجانبه، كما يمكنهم تجربة أشهى المأكولات الغربية والآسيوية اللذيذة من مطعم Pan-Latin وسط أجواء الموسيقى المفضلة لديك التي توفرها برامج مجانية لتشغيل الأغاني.

يحوي المنتجع على العديد من العلامات التجارية الحصرية التي تمكن للضيوف الاستمتاع بالتسوق من الجزيرة نفسها، كما يضم صالة رياضية مزودة بأحدث وسائل التدريب الجسدي، وصالة يوغا، ونادي للأطفال، وسبا علاجي رائع كامل الخدمات.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 330 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع هارد روك المالديف:
الهاتف: 009606651400،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع وسبا ميرو آيلاند
يقع منتجع وسبا ميرو آيلاند في جزيرة نورث مالي أتول الشهيرة، على بعد 38 كيلومتر من مطار مالي الدولي، تحيط به الغابات الاستوائية المذهلة داخل الجزيرة، والشعب المرجانية الملونة في المياه الضحلة للشاطئ ذو الرمل الأبيض الجميل.

يقدم منتجع ميرو آيلاند لضيوفه 286 غرفة مزودة بأحدث وسائل الراحة لضمان إقامة مرفهة للجميع، وتشتهر جميع الغرف بالديكور الاستوائي الذي يضفي جمالاً ساحراً بداخل كل مقيم، ويؤمن المنتجع مناظر طبيعية فريدة سواء على اليابسة أو في الماء، ويمكن للضيوف تجربة العديد من النشاطات المائية كالغوص مع الأسماك في 50 نقطة غوص مختلفة في المحيط، والركوب في زورق تقليدي للذهاب في رحلة لا تنسى حول الجزيرة الخلابة.

يضم منتجع وسبا ميرو آيلاند مطعماً يقدم قائمة طعام شهية ومتنوعة تجمع ما بين المأكولات العالمية والمأكولات التقليدية في المالديف والهند وسيرلانكا، حيث يمكن تناول أي من الوجبات على شرفة المطعم المطلة على الشاطئ الجميل أو في داخل مبنى المطعم المميز، كما يضم المنتجع سبا علاجي تشمل خدماته جلسات المساج بالأحجار الساخنة وجلسات المساج السويدي وجلسات المساج التايلاندي وعلاجات للوجه التقليدية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 341 دولاراً أميركياً.

للحجز والاستعلام في منتجع وسبا ميرو آيلاند:
الهاتف:009606643157،
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع كونستانس موفوشي المالديف
يعد منتجع كونستانس موفوشي ملاذاً رائعاً للإجازات المميزة بموقعه على جزيرة خاصة في المالديف، حيث تحيط به المياه الفيروزية، ويتألق بالرفاهية، وتحتضن الطبيعة الخلابة الفلل التي تعلو المحيط.

يقدم كونستانس موفوشي تجربة متكاملة تنعش الحواس وتعيد الصلة مع الطبيعة، فهناك أصوات الأمواج الهادئة التي تتراطم على الشاطئ، والنسيم الإستوائي الذي يداعب الشعر، والرمال الناعمة التي تدلك القدمين، ويقدم الفندق حسومات تصل إلى 50% على كافة الفلل عند الحجز على أساس الغقامة الشاملة حتى تاريخ 30 سبتمبر الحالي.

يضم منتجع كونستانس موفوشي مطعم مانتا لاذي يقدم أشهى المأكولات البحرية والسوشي والبينزا واللحوم المطهوة بالطريقة التايلاندية والأجبان اللذيذة والطعام المالديفي التقليدي، بالإضافة للحلويات التمتنوعة و والمشروبات الباردة والساخنة الرائعة، كما يقدم المطعم عروضاً حية للتفاعل مع الضيوف خلال وجبتي الإفطار والعشاء الفاخرتين، ولا بد لضيوف المطعم تجربة برغر لحم العجل واغيو، وبرغر السمك الذي يقدم مع خبز تعلوه بذور السمسم الأسود.

للحجز والاستعلام في منتجع كونستانس موفوشي:
الهاتف: 009606681010
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


فندق الريتز-كارلتون المالديف
يقع فندق الريتز-كارلتون المالديف ضمن أرخبيل جزر فاري على الطرف الشمالي الشرقي من نورث ماليه أتول التي تشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها اللازوردية والحياة البحرية الغنية.

يضم الفندق 100 فيلا فاخرة تضم ما يتراوح بين 1 و3 غرف نوم، تتربع فوق مياه المحيط أو على امتداد خلجان الشاطئ. وتوفر الفلل مساحات معيشة رحبة، بالإضافة إلى شرفة خاصة مع منصة للاستحمام الشمسي، وحوض سباحة خاص.

يحتضن فندق الريتز-كارلتون المالديف، جزر فاري سبعة مطاعم مميزة منها مطعم سامر بافيليون الحاصل على نجمة ميشلان، ومطعم إيواوا الياباني، ومطعم لا كوندا الإيطالي، ومطعم أرابيسك المشهور بتصميمه على طراز الخيمة البدوية التقليدية.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة والمغامرات مثل دروس الطهي ورحلات السفاري بالدراجة الهوائية حول الفندق، وبرنامج ريتز كيدز الذي يوفر 30 نشاطاً مختلفاً تهدف جميعها لتجيع الاستكشاف، وبرنامج لتدريب اليافعين على التصوير السينمائي باستخدام طائرات الدرون.

كما يوفر الفندق تجارب مميزة للغوس والغطس، ورحلات بحرية على متن مراكب الدهوني التقليدية لمشاهدة الدلافين والسلاحف وأسماك المانتا راي، مراكز اللياقة البدنية، وبرنامج لتعليم التنس، وآخر لتعليم القرع على طبول البودبيرو، أحد أنماط الموسيقى المالدفية التقليدية، وسبا يضم 9 غرف علاجية تعمل على جعل إجازة الضيوف في الفندق إجازة لا تنسى.

للحجز والاستعلام في فندق الريتز-كارلتون المالديف:
الهاتف: 009604000999
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..



فندق دبليو المالديف
يوفر فندق دبليو المالديف لضيوفه إقامة لا تنسى في إحدى الفيلات الـ 77 على أحد جزر المالديف الرائعة بين مياه المحيط الهندي اللازوردية، حيث يضم الفندق ملاذ Extreme WOW Ocean Havenالفريد، وجناح WOW Ocean Escape المذهل.

يتميز ملاذ Extreme WOW Ocean Haven بفيلاته المبنية فوق الماء، والمكونة من غرفتي نوم تحوي كل منهما على سرير واسع والعديد من وسائل الرفاهية المطلقة، إذ صممت الغرف لتكون مكاناً مثالياً للاسترخاء والترفيه. ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن إقامة أكثر راحة أن يستقروا في جناح WOW Ocean Escape بغرفتي نوم فوق الفيلا المائية، ويحوي الجناح الرئيسي فيه سرير "دبليو" المميز صالة استحمام شمسي مع توفر المرطبات على مدار اليوم.

يمكن لضيوف فندق دبليو المالديف الاستمتاع بأحلى المناظر البانورامية لأفق المحيط الهندي أثناء استلقائهم عل أسرتهم المريحة، وبمشاهدة غروب الشمس في مسبح الفندق الراقي، أو السباحة في بحيرة الفندق التي يمكن الدخول إليها عبر مدخل خاص في مياه المالديف المذهلة.

للحجز والاستعلام في فندق دبليو المالديف:
الهاتف
: 009606662222
الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..




فيديو:
جزر المالديف من الجو: فيديو درون لجزيرة كاجي في المالديف



Back To Top