عالم الإبحار في معرض دبي العالمي للقوارب

للمرة الأولى سيحتضن "دبي هاربر" معرض دبي العالمي للقوارب الذي تقام دورته الثامنة والعشرين من 9 إلى 13 مارس الجاري، والذي يعد أكبر وأشهر المعارض المتخصصة في الترفيه البحري في الشرق الأوسط.

يستقطب معرض دبي العالمي للقوارب أكثر من 400 قارب ويخت ومركب مائي، كما يسجل أول عرض عالمي ليخت 80 إيكو لاين من شركة صن ريف، كما يسجل أول ظهور في المنطقة ليخت سان لورنزو أس أكس 88. ويستعرض أيضاً قارب رنسس واي 85 الجديد كلياً.



المعرض الذي يقام هذه الدورة في دبي هاربر، المرسى الأحدث والوجهة البحرية الأبرز في دبي، يضم 50 قصراً عائماً صنعها أشهر وأهم صانعي اليخوت في العالم، مثل فيدشيب وماجستي ونوماد وكرانشي ولورسن.

يجتذب معرض دبي العالمي للقوارب العديد من المراكب والمعدات البحرية الفاخرة مثل مراكب الصيد الصغيرة ومعدات الرياضات المائية الترفيهية، وحتى القواب الضخمة الفارهة والأكثر تقدماً في العالم. كما أن المعرض يعد منصة استثنائية لعشاق اليخوت والمهتمين بأنماط الحياة البحرية، فهو يتضمن مجموعة من أنشطة التواصل التي تسهل تبادل المعارف وتسهيل مزاولة الأعمال في القطاع.

يذكر أن دبي مصنفة ضمن أفضل 10 عواصم بحرية على مستوى العالم، فهي تضم 15 مرسى يوفر أكثر من 3 آلاف رصيف بحري. ويعد دبي هاربر الأبرز فيها، فهو أول مرسى لليخوت الفاخرة يمكنه استيعاب سفناً يصل طولها إلى 160 متراً، كما يضم 700 رصيف بحري.



تُقام فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2022 وسط تطبيق صارمٍ لإجراءات الصحة والسلامة والتعقيم. ويُشترط التسجيل مسبقاً عن طريق الإنترنت (اضغط هنا..)



فيديو:
وداعاً...وإلى لقاء قريب

ء




Back To Top